الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا عبدالسلام في صور جديدة تنفي حملها

هيا عبدالسلام ليست حمل وإليكم الدليل.

وضعت هيا عبدالسلام نصب عينيها هدفاً وناضلت من أجل الوصول إليه وتحقيقه، وهي قد شاركت جمهورها بالتطورات عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام.

بدايةً لم يفهم المتابعون ما كان مقصد هيا أو هدفها من عد الأيام، ليتبيّن لهم في ما بعد أنّها وزوجها يمارسان الرياضة بشكلٍ منتظم ويتبعان خطة معيّنة للوصول إلى هدفهم الذي هو الجسم المشدود المتناسق والصحة الجيدة.

شاهدوا أيضاً ابو هيا عبدالسلام يقحمها في أزمة بسبب صور عبر انستقرام

وبحسب الصور التي تنشرها الممثلة الكويتية ، يبدو أنّها تمارس الرياضة بإنتظام وتتبع حمية غذائية قاسية بعض الشيء لتحقيق أمنيتها، وهي قد شاركت متابعيها مؤخراً بصورةٍ لها في المصعد حاملةً حقيبة الرياضة وعلّقت عليها مؤكدةً أنّها لن تستسلم قبل تحقيق هدفها كاملاً حيث كتبت: "انا مصممة على بلوغ الهدف ... فإما ان انجح ... و إما ... ان انجح."

ونلاحظ أنّ عبدالسلام أصبحت ترتدي الملابس الرياضية المريحة في معظم الأحيان، حيث قلبت حياتها رأساً على عقب بهدف تحقيق مبتغاها.

واللافت في هذا الموضوع أنّ هيا وشريك حياتها طارق العلي يتشاركان الهدف نفسه فيقدمان الدعم لبعضهما البعض ويشجع كلّ منهما الآخر لتفجير طاقاته في صالة الرياضة.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ الفنان الكويتي المعروف كان قد ألمح منذ فترة إلى أنّ زوجته حامل بصبي حيث علّق على إحدى الصور قائلاً: "في نزهة مع ام علاوي!" الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات.

ولكن، نظراً إلى أنّها تمارس الرياضة بكثرة اليوم، من المستبعد أن تكون هيا فعلاً حامل بطفلها الأول إذ يتوجب عليها الإستراحة لو صح هذا الأمر.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الفنانة الكويتية ستشارك قريباً في مسلسل "خمس بنات" الذي تتشارك في بطولته إلى جانب هنادي الكندري ، ليلى عبدالله ، صابرين بورشيد، غدير السبتي ، فرح الصراف وغيرهم...

ومن المقرر أن تنطلق عجلة التصوير في منتصف شهر سبتمبر المقبل على أن يُعرض هذا العمل خارج السباق الرمضاني المقبل.

شاهدوا أيضاً صور هيا عبدالسلام من الطفولة الى الفن: شقاوة وتألق

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك