الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا عبدالسلام في مسلسل "كلام اصفر" لـ رمضان 2017

عمل درامي بإمتياز من بطولتها وإخراجها.

قبل أشهرٍ قليلةٍ من إنطلاق شهر رمضان المبارك، أعلنت الفنانة هيا عبدالسلام أنّها ستخوض غمار مسلسل جديد بعنوان "كلام أصفر" من إخراجها وتأليف مريم نصير، حيث سيشارك في بطولته مجموعة كبيرة من أهمّ نجوم الفن الخليجي المعروفين أمثال زوجها فؤاد علي، روان مهدي، وآخرين... هذا العمل المرتقب يحكي مدى تأثّر الأشخاص بكلام الناس من حواليهم فيما يتعلّق بحياتهم الشخصية وما شابه، بالإضافة الى الإشاعات التي قد تُطلق عليهم من قبل بعضهم، وهذه ما يُقال عنها صحافة صفراء أو إبتسامة صفراء "كذب ونفاق".

إنّها ليست التجربة الأولى للفنانة المعروفة في الإخراج وهذا المسلسل ليس الوحيد لها خلال الشهر الفضيل المقبل، فهي ستطلّ أيضاً في مسلسل "العدّ التنازلي" من إنتاج شركة المجموعة الفنية للإنتاج الفني، حيث سيشارك في بطولته يعقوب عبدالله، الهام الفضاله ، غدير السبتي وغيرهم من النجوم الشباب، من بينهم زوجها وشريك حياتها الذي دائماً ما تطلّ الى جانبه وتتعاون معه. فهو الأعزّ والأحبّ على قلبها وهي تربطها به علاقة وطيدة جداً تتميّز بالحبّ والغرام والعشق اللامحدود، وعلاقتهما الزوجية لطالما جذبت الناس وأهل الفن لأنها تتميّز بالإحترام والمودّة، وهنا، نذكّر أنّ هذا الثنائي كان قد إحتفل بذكرى زواجه منذ فترةٍ قصيرةٍ برومانسيةٍ فائقةٍ وغرامٍ كبيرٍ.

وفي سياقٍ متّصل، نشير الى أنّ النجمة المحبوبة سبق وأعلنت أنّها اليوم لا تفكّر بالانجاب ولا تسعى لأن تكون مثل غيرها من الفنانات، فلكلّ مرحلة وقتها وتفاصيلها وهي مستعدّة لها في الوقت المناسب. هذا وكانت قد كشفت عبدالسلام أيضاً في إحدى مقابلاتها الصحافية أنّها ترفض إطلاقاً عمليات التجميل وهي تسعى لأن تكون طبيعيّة محافظةً على ما منحها إيّاه الله من نِعَم وخيرات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك