الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا عبدالسلام والنجوم يحتفلون بالعيد الوطني الكويتي عبر انستقرام

كلمات من القلب الى القلب!

في ذكرى إستقلال دولة الكويت عن الولايات المتحدة، يحتفل شعبها الراقي والعالم العربي بأسره بهذه المناسبة في 25 فبراير من كلّ عام، وعندها تتنوّع المعايدات وتشتعل مواقع التواصل الإجتماعي بأجمل العبارات والكلمات والصور المعبّرة والحيّة من كافة الاحتفالات. وفي هذا اليوم، كان لنجوم الفن ومشاهيره معاياداتهم الخاصة ليؤكّدوا من خلالها عن حبهم الكبير لهذا البلد الحبيب وأهله وحكّامه، نذكر منهم على الشكل التالي:

ليلى عبدالله قالت: "هذه الارضُ من الماء الى الماء لنا و من القلب الى القلب لنا و من الآهِ الى الآهِ لنا كل دبوس إذا ادمى بلادي هو في قلبي أنا ، اللهم احفظ الكويت و شعبها و ادم علينا نعمة الأمن و الأمان ". بدر الشعيبي كتب: "الله يا كويت أنتي لو لحمٍ ودم ... وين الاقي مثلج أنا لي عروس ... كل عام وهالديره الطيبه الي ربيت وتعلمت ودرست فيها بخير ... يارب تحفظها من كل مكروه".

أمّا نسرين طافش فعلّقت: "مبارك العيد الوطني للكويت الجميلة و الغالية و لكل احبائي و أصدقائي الغالين في الكويت الشقيقة .. دام الفرح و الأمان في دياركم العامرة .. و السلام و السعادة في كل وطننا العربي الحبيب و العالم ... أحبكم"، بينما امل العوضي التي إنتقدها الكثيرون بسبب الاغراء المبالغ به في صورها، فإكتفت بـ :"يا كويت يا أحلى بـلد ". هيا عبدالسلام نشرت صورة خاصة وقالت:"كُلنا نحتفل بچ كُلنا يا غلانا و اُمنا، جعل كل عمرچ هنى".

احلام التي رقصت وإحتفلت بزفاف داليا مبارك مؤخّراً، كتبت: "سلم لنا الكويت ويسلم شعبها وتسلم حياتك يا صباح الأحمد، كل عام وانت بخير يا تاج راسنا يا عزنا وفخرنا وذخرنا ابوي صباح كل عام وانتوا بخير وقطعه من القلب يا اهل الكويت احبكم"، في حين قال سعد المجرد: " كل عام و الكويت الشقيقة بالف خير".

لا ننسى صمود التي كتبت: "كل عام ووطني الكويت بخير والله يديم الأمن والامان". أما لجين عمران فعلّقت: "كل عام و أخوانا و حبايبنا في دولة الكويت الغاليه بخير و سلام و أمن و أمان...و ربي يديم علينا المحبه آمين". هيفاء حسين قالت: "ابارك للكويت واهلها الطيبين وكل زملائي واصدقائي بمناسبة اليوم الوطني الكويتي وعسى الله يحفظكم ويحفظ بلادكم الحلوة وعلى راسها امير الكويت والشيوخ الكرام وحكومتها الرشيدة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك