الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا عبدالسلام والنجوم ينعون جاسم الخرافي عبر انستقرام

فارق رئيس مجلس الأمة الكويتي السابق جاسم الخرافي الحياة يوم أمس الخميس عن عمرٍ يناهز الـ 75 عاماً، وذلك أثناء تواجده على متن الطائرة عائداً من تركيا إلى بلده الأم.

وعلى الفور إتشحت مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد، وتقدّم نجوم الخليج بأحرّ التعازي لأهل الكويت والدولة، وعلى رأسهم النجمة المعروفة هيا عبدالسلام التي أعادت نشر ما كتبه الفنان التشكيلي عبدالسلام مقبول عبر "إنستقرام" وهو التالي: "انتقل الى رحمة الله تعالى ، العم الغالي جاسم الخرافي " رجل من رجالات الكويت البارزين " و واحد من صناع نهضة الدولة الحديثة، في السياسة و الاقتصاد و الانسانية .. تأزر عدة وزارات ، و خاض التجربة البرلمانية ، و ترأس مجلس الامة لعدة سنوات .. ترك بصمة واضحة في المحافل المحلية و العربية و الدولية لخدمة بلاده .. اتفق معه الكثيرين و اختلفوا ، لكنهم اجمعوا على انه رجل معطاء في كل شيء رحم الله العم جاسم الخرافي ، و اسكنه فسيح جناته ، و الهم اهله و ذويه و محبيه الصبر و السلوان ، و انا لله و انا اليه ؤاجعون."

بدوره، إكتفى النجم فؤاد علي بالكتابة: "إنا لله وإنا إليه راجعون... الله يرحمك ويغمد روحك الجنه"، في حين أعرب طارق العلي عن حزنه قائلاً: "عظم الله اجركم يا اهل الكويت و آل الخرافي الكرام بوفاة ابن الكويت البار العم جاسم الخرافي اسأل الله عز و جل ان يغفر له و يسكنه فسيح جناته و يلهم اسرة آل الخرافي الصبر و السلوان إنا لله وإنا إليه راجعون."

أمّا الفنانة الإماراتية احلام فأعربت عن حزنها وتقدّمت بالعزاء لأهل الكويت كاتبةً عبر "إنستقرام": "اللهم اغفر له وادخله فسيح جناتك جنات العلا يارحيم واجعل هذه الايام خير ايامه وأبدله دار خير من داره وأهل خير من أهله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس امين جاسم الخرافي في ذمه الله احسن الله عزاكم فيه يا اهلنا اهل الكويت وكل الوطن العربي."

كذلك تقدّمت كلّ من هيا الشعيبي وشيلاء سبت وهيفاء حسين بالتعازي للشعب الكويتي، في حين كتبت فاطمة الصفي عبر "إنستقرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون .. في ذمة الله العم جاسم الخرافي .. رئيس مجلس الأمه السابق .. الله يرحمه برحمته الواسعه ولا حول ولا قوة إلا بالله."

أخيراً، نشرت مي العيدان تفاصيل الجنازة والعزاء حيث كتبت: "انتقل الى رحمة الله السيد جاسم الخرافي رحمه الله وتغمده بكامل مغفرته هذا و سيوارى جثمان جاسم الخرافي رحمه الله بعد صلاة عصر اليوم الجمعة بمقبرة الصليبيخات والعزاء بديوان الخرافي بالبدع لا أراكم الله مكروه في غاليكم."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك