الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا عبدالسلام ورسالة مؤثرة من زوجها فؤاد علي عبر انستقرام

منذ زواجهما، لطالما عوّدتنا هيا عبدالسلام على إلتقاط صورٍ بالخلسة لرفيق دربها وشريك حياتها فؤاد علي، و تنشرها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام دون علمه.

أمّا اليوم، فقد إنقلبت الأدوار، إذ يبدو أنّ الممثل الشاب هو من سرق لحب حياته صورةً منذ حوالي الأسبوعين، خلال جلوسها على كرسيّ الإخراج في كواليس مسلسل "في عينيها اغنية".

هذه اللقطة لم تتنبّه لها النجمة الكويتية عبر حساب زوجها على انستقرام حتى اليوم، حيث يبدو أنّها إكتشفت وجودها مع تعليقٍ أُرفق بها، يتضمّن أصدق كلمات العشق والإحترام والمودّة، و جاء فيه:

"الله يوفقج ويعطيج على قد نييتج وان شاء الله كل تعبج هذا الله ما يضيعه..كل يوم أشوف في عيونج اغنيه فن،تعب،اصرار،خوف،ثقه، هدف،طموح،تركيز،أمل، حب...أشوف في عيونج أحلى اغنيه".

تجدر الإشارة إلى أنّ هيا عبدالسلام ستخوض السباق الرمضاني لعام 2015 من خلال إنتاجين دراميّين، الأول الذي تواصل تصويره حاليّاً والمذكور أعلاه، أمّا الثاني فهو مسلسل "نور" الذي إحتفلت بإنتهاء تصويره منذ فترة قصيرة.

وهنا لا بدّ أن نلفت أنّ هذا الثنائي الأشهر في الوسط الفنّي الخليجي، كان قد نفى مراراً وتكرارً وجود أي علاقة حب بينهما، إلى أن أعلنا زواجهما بشكلٍ مفاجئ في شهر ديسمبر الفائت، و إنتشرت صور من حفل زفافهما الذي إقتصر على الأصدقاء المقرّبين جدّاً والعائلة، مع العلم أنّ شهر العسل قد أمضياه في العاصمة التركيّة، إسطنبول.

هذا وبعد إرتباطهما الرسمي، إزدادت نسبة التعاون الفنّي بين النجمين، إذ يطلّ على في مسلسل "في عينيها اغنية" الذي تقوم عبدالسلام ببطولته أيضاً، بالإضافة إلى ظهورهما المميّز في فيديو كليب اغنية "لبيه" للمطرب مطرف المطرف، والذي طُرح منذ أيّامٍ قليلة عبر موقع "يوتيوب" و ما زال يحصد نسبة مشاهدة عالية حتى الآن.

وفي سياقٍ متصل، نشير أنّ هيا تجتاح اليوم شوارع الكويت وضواحيها، وذلك من خلال اللوحات الإعلانيّة التي تملاً الطرقات لصالح مركز العناية بالأسنان "Maidan Clinic"، والذي بالتعاون معه، أطلقت حملة "إبتسامة هيا"، وهي تحقّق رواجاً وإقبالاً كبيرين بين الجمهور المحبّ للممثلة الموهوبة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك