الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

هيا عبدالسلام وزوجها: بين المرح والعمل في دبي بالصور

هيا عبدالسلام تمضي أوقاتاً ممتعة مع فؤاد علي.

في جولة سريعة على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "إنسقرام"، لفتت إنتباهنا صوراً عديدة للفنانة هيا عبدالسلام وزوجها وهما يتواجدان في دبي وتحديداً في الجميرة مع المدير الاقليمي للمجموعة الفنية للإنتاج بدبي يوسف الغيث، حيث تضجّ روزنامة عملهما بالنشاطات والتحضيرات العديدة لكثير من الأعمال الفنية المقبلة.

ولكن، إستطاع هذا الثنائي أن يوفّق بين ضغط العمل وقضاء أمتع الأوقات في هذا المكان الجميل، فعاشا لحظات جميلة وتنقّلا في الشوارع وتأمّلا جمال الطبيعة التي تحيطهما والبحر أمامهما.

وبالحديث عن مشاريعهما المقبلة، نعود ونذكّر أنّ المخرجة المعروفة وشريكها سبق وعقدا إجتماعات عديدة منذ أيام قليلة مع المنتج باسم عبدالأمير ومدير قناة "سما دبي" السيد خليفة أبو شهاب، للتحضير لعملها التلفزيوني الجديد الذي ما زلنا نجهل هويته، ما إذا كان برنامجاً تلفزيونياً أم مسلسلاً درامياً. ولكن، كلّ ما يمكننا ذكره هو أنّ هذه الخطوة المرتقبة ستكون من إنتاج شركة جرناس للإنتاج الفني.

من جانب آخر، لا بدّ من الإشارة الى النجمة المحبوبة كانت قد ظهرت أيضاً على بوستر لإعلانٍ دعائي جديد يحمل عنوان "Lifting The Veil" أو "رفع الحجاب"، كتابة فؤاد علي، ما دفع الكثيرون الى التقدير أنّه ينتمي الى الأعمال المسرحيّة ومن المتوقّع أن يبدأ عرضها خلال شهر فبراير المقبل.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ هبا سبق وظهرت في الإعلان الرسمي لشركة زين التي أطلقت حملتها الجديدة مؤخّراً لمحاربة سرطان الثدي، وقد شجّعت فيه كلّ إمرأة أو شابة على إجراء للفحص الطبي كلّ فترة من أجل حماية نفسها من هذا المرض الخبيث.

فالممثلة الشابة ظهرت في صفوف تعلّم القتال والدفاع عن النفس مع زميلاتها أمثال مروى بن صغير، لكي تتعلّم كيفية الدفاع عن نفسها، فحفظت الحركات وطبّقت تعاليم الأستاذة بشكل جيّد ومتقن.

أخيراً، لا ننسى أن نذكر أنّ عبدالسلام كانت قد وقّعت عقداً لمسلسل جديد ستطلّ فيه قبل رمضان القادم، ويحمل عنوان "خمس بنات" من تأليف مصطفى محرم وإخراج نهلة الفهد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك