الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا عبدالسلام وزوجها في برنامج "صافي يا لبن" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيا عبدالسلام تتكلم في الفن والعائلة وفي تجربتها الإخراجية الثانية على هذا الرابط:

"براد بيت وانجيلينا جولي الخليج" هكذا أطلق مقدّم "صافي يا لبن" على كلّ من هيا عبدالسلام وفؤاد علي اللذين حلّا ضيفيْن في الحلقة 25 من برنامجه الذي يُبثّ على إذاعة "أف.أم.مارينا" يوميّاً خلال الشهر الفضيل.

هذه الحلقة التي إرتفعت فيها حدّة التوتر، كشفت عن جانب آخر من شخصيتيّ النجمين المعروفين اللذيْن يتمتّعان بقاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج، فهما تكلّما عن مرحلة الطفولة والشهرة التي فتحت أبوابها لهما بوقت قياسي.

هيا إعترفت أنّها كانت تخاف في طفولتها من أيّ شيء يحيطها، لدرجة أنّ حالتها اعتُبرت صعبة ومعقّدة، ثمّ بكت عندما تكلّمت عن والدتها وقد حرصت على شكرها على كلّ عطاياها وما وهبته لها، خاصّة وأنّها كانت من أكثر الأشخاص الذين يفهمونها ويدعمونها.

هذا وصرّحت النجمة المعروفة بأنّها سعيدة اليوم بعدما تخلّصت من صفتيْ الإنطوائية والتردّد، وتمنّت أن تعود الى الرسم وتنمّي هذه الموهبة في داخلها.

أمّا فؤاد فكشف أنّ طفولته كانت مختلفة، حيث كان مولعاً بالموسيقى والعزف على الغيتار بعكس باقي الأولاد، كما أدمعت عيناه أيضاً حين عبّر عن مشاعر لوالده وعن الندم الذي مرّ فيه والمرحلة الصعبة التي عاشها في طفولته مع أّمّه التي فقدها باكراً.

من جانب آخر وعن مسلسل "للحب كلمة"، ردّت عبدالسلام على هجوم كاتب العمل فهد العليوة الذي إتّهمها بأنّها غيّرت بالشخصيّات وبدّلت في صفاتها مثل شخصية طلال وأمور التدخين وغيرها.... فإكتفت بكلمة "كيفي"، معتبرة أنّها مخرجة وليست منفّذة ويحق لها بأن تضيف لمستها الخاصة.

وقد بدا واضحاً مدى إنفعال المخرجة المعروفة حيال هذا الخلاف مع العليوة والمؤامرة التي دُبّرت لها ومرّت بضغوط قاسية من قبل بعض الأشخاص الذين شاركوها في العمل الدرامي الأوّل لها، بالإضافة الى أنّها أكّدت أنّه لا خلاف مع شيماء علي من وجهة نظرها، والأخيرة هي من تغيّبت عمداً عن تصوير البوستر بالمسلسل هذا العام.

أمّا عن مسلسلها "في عينيها اغنية"، فإتّفق الثنائي على فكرة واحدة بأنّ هذا العمل الدرامي هو مشروع كبير شكّل نقلة كبيرة لهما، وهو ينافس بقوة هذا العام باقي الإنتاجات العربية، خاصة وأنّ عبدالسلام تطوّرت كمخرجة، موضحة أنّها فرقت كثيراً عن تجربتها الأولى، إضافة الى أداء علي الذي تطوّر وخرج من قالب الأدوار التي عرُف بها سابقاً.

أمّا ضمن فقرة الإتّهامات والأسئلة السريعة، شدّدت الفنانة الموهوبة على أنّها لا ترتكز في إطلالاتها على وجهها البريء وملامحها التي يراها الكيرون "طفولية"، لا بل إعتمدت في الفترة الأخيرة الظهور من دون مساحيق تجميلية ومكياجات صارخة.

أخيراً وبالنسبة لها، أعلن كل من هيا وفؤاد أنّه وبالنسبة لهما، أقوى الأعمال الرمضانية هذا العام هي "سيلفي ، امنا رويحة الينة وفي عينيها اغنية"، وأفضل ممثلين شباب سمّت هيا: "صمود ، ليلى عبدلله، فؤاد علي، يعقوب عبدالله".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك