الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا عبدالسلام وزوجها في صور حديثة عبر انستقرام: ما جديدهما؟

ما سر الجلسة التصويرية المشتركة الجديدة التي تمّت بين هيا عبدالسلام وزوجها فؤاد علي؟

من المعروف أنّ فؤاد علي مهووس بكل ما يتعلّق بالسيارات والسرعة والدراجات الناريّة، وقد ترافق هو وزوجته هيا عبدالسلام مؤخّراً الى حفل اطلاق سيارة BMW الجديدة في صالات العرض.

هذا الثنائي المحبوب لا ينفكّ يحضّر للمفاجآت والمشاريع الفنيّة المشتركة، وعلى ما يبدو، فهناك ما يطبخانه سويّاً و يروّجان له تحت هاشتاق "قريباً" التي يرفقانها مؤخّراً بجميع الصور التي ينشرانها من أحدث جلساتهما التصويرية عبر حسابيهما الرسميّين على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام".

ولكنّ اللقطات الجديدة أتت مختلفة، وتوحي كأنّ فيها نوعاً من المغامرة، إذ يقف كل منهما أمام سيارات مختلفة من أجدد وأثمن الأنواع، ليطلّا في صورٍ أخرى وكأنّهما موجودان في مرآبٍ للسيارات تحت الأرض أو قبوٍ ما.

و يتساءل جمهور الزوجين حول طبيعة جديدهما، وما إذا سيكونان وجهاً إعلانيّاً مثلاً لإحدى صالات العرض أم أنّهما يقومان بهذه الجلسات فقط كدعاية مسبقة لأعمالهما الفنيّة المقبلة، والتي على رأسها مسلسل "حالة خاصة" الذي سيخوضان من خلاله السباق الرمضاني لعام 2016، بعد نجاحهما في مسلسل "في عينيها اغنية " السنة الفائتة.

هذا ولا ننسى أن نذكّر بمشروع "Lifting The Veil" أو ما يترجم بـ"رفع الحجاب" الذي ستشارك فيه النجمة الكويتيّة وهو من تأليف شريك حياتها أيضاً، مع العلم أنّ هذا الإعلان جاء من خلال مصوّر المشاهير الفتوتوغرافي المعروف غربلي الغربلي.

كما ولا تنتهي اطلالات الفنانين فقط على صعيد العمل، بل هما منخرطان في النشاطات الإجتماعيّة وقد مشيا منذ فترةٍ قصيرة معأً في واكاثون "حياة الوردي" دعماً منهم للنساء المصابات بمرض سرطان الثدي، مطالبين بزيادة التوعية حول ضرورة الكشف المبكر لهذا الورم الفتّاك، مع الإشارة الى أنّ هيا كانت قد صوّرت سابقاً اعلاناً يحمل نفس الأهداف مع شركة "زين".

وفي سياقٍ آخر، نلفت الى أنّ هيا عبدالسلام قد تمّ تعيينها الوجه الإعلاني الجديد وسفيرة لمستحضرات العناية بالبشرة "غارنييه" التجارية المعروفة، حيث كشف المصوّر دافيد عبدالله إنتهائها من تصوير الدعاية من خلال صورة نشرها وأعادت نشرها هي عبر إنستغرام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك