الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا عبدالسلام وفؤاد علي في مسرحية "تانيا" قريباً

كشفت الفنانة هيا عبدالسلام عن عمل مسرحي جديد لها بعنوان "تانيا" ستطلّ به قريباً الى جانب زوجها فؤاد علي، من خلال صورة لبوستر العمل، قد نشرته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

هذا وكان قد نشر المخرج يوسف الحشاش الصورة نفسها عبر حسابه الخاص، ليعلن أنّ المسرحية إستعراضية سيبدأ عرضها في شهر فبراير الحالي، ومن المتوقّع أن تحصد نجاحاً مهماً لأنّها تعالج قضية إنسانية تعني المجتمع الخليجي أجمع، إضافة الى أنّها تضمّ نخبة من أهم النجوم أمثال محمد العلوي وفرح الصراف وآخرين...


يُذكر أنّ هيا وعلي دخلا منذ أيام قليلة، استديوهات تصوير مسلسلهما الجديد الذي يحمل عنوان "في عينيها أغنية" مع فريق العمل المختص، ليبدأوا تصوير المشاهد تحضيراً لعرضه خلال شهر رمضان المبارك المقبل.

هذا المسلسل كتابة محمد حسن، إنتاج قناتيْ دبي والوطن، وهو عبارة عن قصّة رومانسيّة يتضمّن مقاطع غنائية، و يتناول عدّة قضايا اجتماعية بشكل جريء، ليسلّط الضوء على الكثير من مشاكل المجتمع وآفاته.

(شاهدوا هيا عبدالسلام تسرق صورة لزوجها وتخاف ردة فعله)

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة الكويتية قد إنتهت من تصوير مشاهدها في مسلسلها "النور" الذي سبق وظهرت فيه عروساً للمرة الثانية في غضون شهرين، وقد شاركت جمهورها بصورة خاصة من الكواليس، شكرت من خلالها كل طاقم العمل.

هيا قالت: "شكرا لشركة Art Group News على هذا المجهود الحمدلله انتهينا من تصوير مسلسل النور كل الشكر للكاتب حمد بدر و المخرج جمعان الرويعي و كل الشكر لكل العاملين خلف الكاميرا الذين بذلو المجهود الاكبر و ايضا اخواني و خواتي الفنانين الله يعطيكم العافيه شكرا ..."

وأضافت: "العمل تصور بكل حب و احترام بيننا الحمدلله و ايضا الجنود المجهولين الذين حرصوا على اتمام العمل باكمل وجهه فريق الانتاج بالكامل".

ثم ختمت: "شكرا للجميع اتمنى نلتفي باعمال اخرى موفقين و القادم افضل ان شاء الله .... شكرا بو احمد ما قصرت".

(شاهدوا أيضاً صور هيا عبدالسلام مختلفة من دون مكياج عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك