الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا عبدالسلام تتبادل مع زوجها عبارات الحب والغزل: حب ورومانسية في العلن

ولقبٌ طريفٌ أطلقته عليه!

شاركت الممثلة والمخرجة الكويتية هيا عبدالسلام متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بصورةٍ جمعتها بزوجها الممثل فؤاد علي من كواليس مسلسلها "كلام أصفر"، احتفالاً بقرب انتهاء تصوير هذا العمل. وانتهزت هيا هذه الفرصة لتعبّر عن شكرها وامتنانها لزوجها الذي شاركها التمثيل في المسلسل. فأرفقت الصورة برسالة رومانسية، مثيرةً من خلالها تفاعلاً واسعاً وكبيراً من قبل جمهورها العربي والخليجي.

" قربت نهاية الرحلة، كنت فيها الشريك والسند والضمير. سويناه بذراعنا وحصلنا مرادنا. شكرًا لأنك اكثر واحد بالدنيا وده يحققلي كل أحلامي. مبروك النجاح. احبك بوطاقيه. كلام اصفر 2018 سيف روان"، بهذه العبارات غازلت عبدالسلام زوجها علي، معربةً عن حبّها وامتنانها لوقوفه الدائم بجانبها ولمؤازرتها ودعمه لها.

فأثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها الذين هنّأوها وتمنوا لها دوام النجاح والإستمرارية؛ إذ جاءت التعليقات على الشكل التالي: "مبرررروك هيونه وفؤاد لنجاح المسلسل فخورين فيكم محبينكم من السعوديه "، "الله يخليكم لبعض"، "مسلسل اكتر من رائع الله يحميكم لبعض"... يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف مريم نصير وإخراج النجمة الكويتية ويشارك في بطولته إبراهيم الحربي، وهيا الشعيبي، وصمود الكندري، ولولوة الملا، وعبير أحمد، وعبدالله الطليحي، وعقيل الرئيسي، وفرح الهادي.

على هامشٍ مختلف، احتفلت هيا مؤخراً باليوم الوطني للكويت حيث نشرت عبر حسابها الرسمي صورة تُظهر العلم الكويتي وأرفقتها بالتعليق: "كُلنا نحتفل بچ كُلنا يا غلانا و اُمنا، جعل كل عمرچ هنى".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ هيا عبد السلام التي اتّهمت منذ مدّة بالتشوّه من قبل إحدى متابعاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قد استطاعت أن تثبت نفسها في مفترةٍ وجيزة وقد حصدت العديد من الجوائز منها أفضل ممثلة واعدة عام 2009 كما أنّها تملك رصيداً كبيراً من الأعمال أسواء في مجال التمثيل أو الإخراج. فخاضت أولى تجاربها التمثيلية في مسلسل "أم البنات" أمّا إخراجياً، فعملت كمساعدة مخرج مع محمد دحام الشمري في مسلسل "عيون الحب" و "آخر صفقة حب" و"الهدامة" وها هي اليوم تتولّى إخراج أعمالها ومسلسلاتها، محقّقةً بذلك نجاحاً لافتاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك