الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيا عبد السلام تعود في مسلسل "النور"

تتحضّر الممثلة الشابة هيا عبد السلام حالياً لتصوير المشاهد الأولى من المسلسل الجديد "النور" من تأليف حمد بدر وإخراج الرويعي.

هذا العمل يُسلّط الضوء على القضايا الإجتماعية وعلاقات أفراد الأسرة ببعضها البعض في الخليج، و يشارك ببطولته كلّ من عبد العزيز جاسم ونور وحمد العماني وغدير السبتي وصابرين بو رشيد.

وقد نشرت الشابة صورة من كواليس العمل على إنستقرام، برفقة مدير الإنتاج بسام الفيحان، حيث علّقت: "مع مدير الانتاج و تصوير العمل القادم ( النور ) بعد ايام قليله اخراج جمعان الرويعي تاليف حمد بدر انتاج المجموعة الفنية."

وإلى جانب أعمالها كممثلة، تتولّى هيا مهمة الإخراج، كإشرافها على مسلسل "للحب كلمة" الذي عُرض منذ فترة، إلّا أنّها تجيد الفصل بين أدوارها، فلا تتدخّل بعمل أيّ مخرج، بل تحترم آراء الجميع ووجهة نظرهم.

و أعربت الفنانة عن سعادتها بإنجازاتها في عالم الفن، سواء في التمثيل أو في الإخراج، إذ أنّها لا تزال تستمتع بطعم النجاح الذي حقّقته في مسلسل "للحب كلمة" الذي شاركت في بطولته و وقفت خلف كاميراته في الوقت عينه.

وأكّدت النجمة أنّ عالم الفن لا يتضمّن علاقات وديّة ولا صداقات، فهي لا تكترث لكلّ ما يقال عنها من أخبار كاذبة وشائعات خاطئة، مؤكّدةً أنّها رفعت أجرها لأنّها تستحق ذلك نظراً إلى أنّها تتمتّع بطاقة فنية مميّزة وفريدة.

و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ هيا هي من الفنانات اللواتي يعتبرن مواقع التواصل الإجتماعي صلة وصل بينهنّ وبين الجمهور، إذ دائماً ما تنشر صورها على طريقة السيلفي وتُطلع جمهورها على آخر أعمالها ومشاريعها الفنية، فيترك متابعوها ألطف التعليقات مُشيدين بجمالها وبروحها الطيّبة والطبيعية.

هذا و قامت عبد السلام بتوجيه تحية لزميلتها الفنانة بلقيس ، حيث نشرت هذه الأخيرة صورة لها لدعم حقوق المرأة المعنفة . وكتبت هيا على حسابها الخاص على إنستقرام: "لفته رائعة من الفنانة بلقيس فتحي حول تصديها لقضية النساء المعنفات شكرا بلقيس على هذه الروح الانسانية."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك