هيا عبد السلام توضح حقيقة القبض عليها بتهمة المخدرات

أبدت النجمة الكويتية " هيا عبد السلام " إستيائها الكبير من إشاعة المخدرات التي نُسبت إليها مؤخّراً وخبر إحالتها الى محكمة الجنايات في النيابة العامة. وهذه التهمة تشمل حيازتها الممنوعات أثناء سفرها، وتعاطيها لبعض المواد المخدّرة المحظورة.

فنفت عبد السلام هذا الأمر وما أعلنت عنه وسائل الإعلام الكويتية والعربية، وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام: " كل إنسان مسلم يعرف أن الله حق، وما يُتداول عنّي حالياً في وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها غير صحيح وظلم في حقي، ويُعدّ إشاعة خالية من الصحة.

كما أكّدت متابعة: " في الأيّام المقبلة، سأقاضي جميع من أساء إليّ وطعن بسمعتي، حتى أثبت للجميع أنّ ما نشر مجرد حقد من بعض البشر الذين يحاولون في الفترات الأخيرة تشويه سمعتي لمصالحهم الشخصية".

أخيراً، أنهت قائلة: "أحبّ أن أشكر كلّ قلب أحبّني ودافع عنّي، وحتى لو لم يعرفني عن قرب. لكنّه يعرف أنني لست كما هو متداول أبداً، وأيضاً لكل قلب حنّ قلبه لمشاعر والديّ اللذين أفتقدهما حالياً، لأنني خارج الكويت لقضاء إجازتي بعد تعب الموسم الفائت. وأشتاق لأحضان أمي حبيبتي ووالدي الغالي. وشكراً جزيلاً لأحبتي، جمهوري، الذي أعتزّ به كثيراً" .

من ناحية أخرى، وبعد نجاح مسلسلها " للحب كلمة " الذي قامت بإخراجه وعُرض خلال شهر رمضان المبارك الفائت، تستعدّ هيا اليوم لخوض تجربة إخراجية ثانية، تتناول قضية إجتماعية تسلّط الضوء على مشكلة يعاني منها الشباب في دول مجلس التعاون الخليجي.

أخيراً، نذكر أنّ مسلسل " للحب كلمة " كان من تأليف فهد العليوة، وإخراج هيا عبدالسلام وبطولة جاسم النبهان، اسمهان توفيق، فؤاد علي، فاطمة الصفي، وآخرين ... وقد حقّق نجاحاً كبيراً في دول الخليج ونسبة مشاهدة عالية في ظل المعركة الرمضانية الماضية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك