الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي تغني احلام بالفيديو والجمهور: "الصوت صدمة كرهت الاغنية"

انتقادات وتعليقات ساخرة بالجملة!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من إحدى المقابلات التي أجريت مع النّجمة اللبنانية هيفاء وهبي حيث طُلب منها أن تؤدّي أغنية للنجمة الإماراتية احلام الشامسي . فظهرت وهبي وهي تغني "تدري ليش ازعل ليك" بكلّ ثقةٍ إلّا أنّ طبقة صوتها قد خانتها كالعادة، معرّضةً إيّاها للكثير من الإنتقادات والسخرية من قبل الجمهور والناشطين إذ علّق أحدهم بالقول: "الصوت صدمة كرهت الأغنية".

في التفاصيل، ورغم مرور 10 سنوات على حلقة برنامج "تارتاتا" الذي حلّت عليها الديفا ضيفةً إلى جانب كل من النّجم هشام عباس والفنان فايز السعيد إلّا أنّها لا تزال كما يبدو مطبوعة في ذهن بعض الناشطين الذين أعادوا إلى الأذهان المقطع الذي أطلّت فيه وهي تغني لأحلام "تدري ليش ازعل عليه" بكثيرٍ من النشاز. فانتشر الفيديو بشكلٍ واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، مثيراً الكثير من الجدل بين الوراد الذين لم يفوتوا الفرصة لانتقادها والسخرية منها. يُذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها النّجمة المتهمة بالسرقة للإنتقادات لغناءها لإحدى النجمات؛ فلا ننسى مثلاً الضجة التي أحدثتها حين غنّت "حبيبي يا عيني".

على هامشٍ مختلف، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً بتصريحات للنجم اللبناني فارس كرم الذي أكّد في إحدى اللقاءات أنّ الديفا خط أحمر، مشيراً لي أنّه يعتبرها من "أذكى العالم ومن أطيب العالم ومن أنضف العالم". وكشف فارس أنّ وهبي هي من أقرب الأشخاص على قلبه حتّى أنّها أقرب له من الفنانة مايا دياب التي تجمعه بها أيضاً صداقة وطيدة.

من ناحية أخرى، تواصل صاحبة أغنية "بوس الواوا" تصوير مسلسلها "لعنة الكارما" الذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني لعام 2018. وكانت قد أطلقت مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة "توتة" وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع رامي بليزن، وجاء في مطلعها: "لا لا لا لا لا لاه ده كان زمان فكّك منّي ولا تكلّمني ولا تفهمني ولا بتنجان لو لبكرا حتتمسكنلي لا تمثلّي حاجة من الان، لا لا لا لا لا لاه ده كان زمان حتستدرجني وتستعطفني وهتحلفلي بمية حلفان مهما تفضل تتأسفلي مش حإرجعلك مهما ان كان توته توته توته توته توته..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك