الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء حسين: "انستقرام مش بس شكليات ازياء ومكياج"

هيفاء حسين مستاءة من تعليقات جمهورها عبر حسابها على "انستقرام".

أبدت الفنانة هيفاء حسين إستياءها مؤخّراً من متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، بسبب تعليقاتهم الساخرة أحياناً وكلماتهم الجارحة التي تتعلّق فقط بأمور بسيطة بدلاً من إعارة القضايا الإنسانية أهمية، خاصة وأنّها عُرفت بالأعمال الخيرية التي تهدف الى حماية الإنسان وحقوقه.

هيفاء رأت أنّ كثيرين من محبّيها يهتمون فقط بإطلالاتها ومكياجها وأزيائها ولا تلفتهم مشاريعها التي تقوم بها أو تصريحاتها التي تصبّ في الخير والعطاء والمساعدة.

وتعبيراً عن إستغرابها من هذا الإضطهاد، قالت النجمة البحرينية: "ليش لما انزل صورة فيها فايدة لنا وللمجتمع محد يتفاعل معاها .. وبالمقابل لو انزل صورة لي وبكامل اناقتي الكل يعلق بكلام حلو وينشر الصور وغير طبعا اللي يتطنزون على لبسي وذوقي ومئات الكومنتات على شكلي ... اتمنى من متابعيني التفاعل مع كل صورة هادفة انزلها .. الانستقرام مو بس شكليات ازياء ومكياج .. نقدر ننشر الخير حق ملايين البشر .. بس محتاج منكم اهتمام بكل شي فيه قيمة للانسان".

وفي هذا الإطار، لا بدّ لنا من أن نذكّر بأنّ النجمة الشابة كانت قد تعرّضت منذ ايام قليلة لهجوم عنيف بسبب صورها الأخيرة التي ظهرت فيها بمكياجٍ قوي وبعدساتٍ لاصقة ملوّنة حوّلتها إلى إنسانة أخرى بالكامل.

وعندها أثارت جدلاً واسعاً في خانة التعليقات، حيث تفاجأ الجمهور بهذا التغيير المفاجئ للوك وإعتبروا المكياج مبالغٌ به بشكلٍ كبير لا بل مخيف على عكس ما إعتادوا رؤية الممثلة المعروفة، مع العلم أن هدفها الأساسي كان الترويج للعدسات اللاصقة من شركة Monros International ، ومن البديهي أن يصبّ التركيز بشكلٍ أساسي على عينيْها الكبيرتيْن البارزتيْن.

أخيراً، نذكر أنّ الممثلة الشابة كانت قد توجهت إلى رومانيا منذ فترة برفقة زوجها حبيب غلوم لتصوير فيلمٍ جديد بعنوان "The Worthy" من إخراج الإماراتي علي مصطفى، كما وقد تمّ تعيينها سفيرةً لأكاديمية ريال مدريد الخيرية في البحرين وتمّ إختيارها سفيرة في جمعية ملتقى الشباب في البحرين ضمن حملتها الجديدة بعنوان "نحترمها" والتي تهدف إلى محاربة كافة أنواع العنف ضد المرأة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك