الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء حسين تائهة بين نجمة "العشق المشبوه" وشاروخان

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء حسين تقع في فخّ الممثلة التركية توبا بويوكوستن.

تشكل المهرجانات التي يتم دعوة النجوم إليها محطة مهمة تلتقي فيها كافة المواهب في عالم الشهرة، وتغص السجادة الحمراء بالوافدين الذين تأسرهم عدسات الكاميرات والصحافة.

ومن الإحتفالات الكبرى التي جرت مؤخراً مهرجان دبي السينمائي الذي جمع فيه عدداً لا يستهان من نجوم التمثيل من كافة أنحاء دول العالم.

وتداول رواد مواقع التوصل الإجتماعي مقطعاً من الفيديو تظهر فيه هيفاء حسين على هامش حضورها لهذا الحدث، وبدت من خلاله وهي تقوم بتصوير مجريات الحفل على طريقة السيلفي.

وتقول الممثلة في الفيديو "لا تقول عن رجلي شيبة لو سمحت"، وكانت وتقف أمام شاشة عملاقة تنقل وقائع وصول الشخصيات، وقد صادف مرور النجمة التركية توبا بويوكوستن إذ لم تتكمن من التعرف عليها وتسأل الحاضرين إلى جانبها "إش إسمها...نسيت إسمها".

وفي سياق تواجدها في فعاليات المهرجان، إلتقت بالنجم الهندي شاروخان الذي جرى تكريمه، وإستغلت الفرصة لتلتقط معه الصور، وقد نشرتها إلى جانب مقطع من الفيديو عبر حسابها الخاص على "انستقرام"، وأرفقته بالتعليق التالي: "لقائي اليوم مع شاروخان... مع الممثلة كاجول وشاروخان".

ومن خلال هذه اللقطات نرصد أن إطلالة هيفاء كانت جداً طبيعية بعيدة كلّ البعد عن الأناقة التي إعتاد جمهورها أن يراها فيها، لنتهال عليها التعليقات التي تستغرب خطوتها هذه "حلوه الصوره بس مادري اشبك لما اخترتي ذاللبس يعني انتي عارفه انك بتقابليه ياخي كان لبستي شي من ملابسك الحلوه الي دايم تبهرينا بيها مووو ذا... حلو الصوره بس اهتمي بلبسك اكثر" وغيرها من المواقف.

من ناحية أخرى، تستعدّ النجمة المعروفة لإطلاق فيديو كليب الأغنية الوطنية التي شاركت بها "احبج با البحرين" والذي سيتزامن مع العيد الوطني البحريني في 16 ديسمبر الحالي، وتعاونت في هذا العمل مع المخرج أحمد الشيخ.

وهي كانت قد وضعت اللمسات الأخيرة على أغنية "نحترمها" وهي من كلمات مجتبى التتان، والتي تتوجه من خلالها إلى المرأة وتناصرها في حقوقها ضد العنف الذي تتعرض له في المجتمع.

ومن المرجح أنها إنتهت منذ فترة قصيرة من تصوير مسلسلها "شرباكة"، تحت إدارة المخرج علي الشويفعي وهو من إنتاج علي حسين وطارق الجمعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك