هيفاء حسين تتعافى بعد وعكة صحية صعبة

هيفاء حسين تشكر أصدقاءها وأقرباءها على إهتمامهم بها.

من يتابع بدقّة حساب الفنانة هيفاء حسين على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، للاحظ فترة غيابها لأكثر من أسبوع بعدما اعتاد جمهورها على صورٍ يوميةٍ وفيديوهاتٍ كثيرةٍ تلّخص مشاريعها التي تقوم بها سواء بمفردها أم بمشاركة زوجها حبيب غلوم، ولكن هذا الاختفاء سببه وعكةٍ صحيةٍ صعبة أصابتها وأجبرته على ملازمة السرير والراحة التامة.

ولكن، ها هي النجمة المعروفة تتعافى وتستعيد نشاطها وتشكر كلّ من إطمأنّ عليها وسأل عنها من أقرباء وأصدقاء عزيزين، وقد خصّتهم ببعض الكلمات النابعة من قلبها تعبيراً عن حبّها لهم وتقديرها لمباردتهم اللطيفة ووفائهم.

هيفاء قالت عبر "انستقرام": "صباح الخير .. متابعيني الكريمين حبيت اطمنكم انا اليوم بخير ولله الحمد بعد وعكة صحية دامت اسبوع .. ما كنت اقدر اتواصل معاكم بسبب التعب لكن تطمنوا اليوم الدكتور قال لي بانهم بيرخصوني من المستشفى وفي تحسن واضح بفضل الله ومن ثم دعائكم ..."

ثم أضافت: "حبيت اشكر كل اللي سألوا عني من الاهل والاصدقاء .. بثينة الشوملي ونسيبة اللي ما خلوني دقيقة بالمستشفى .. فعلا الصديق وقت الضيق .. ونعم النسب والصداقه ويارب ما انحرم منكم وارد لكم الجميل يا الغاليين ..".

يُذكر أنّ حسين سبق وسافرت مع عدد منهم الى تركيا وأمضوا رحلة إستجمامية مميزة إلّا أنّها إنتهت للأسف بمرضٍ قويّ اصابها علّه من البرد القارص والثلوج التي غطّت المكان، وهنا لا ننسى أن نذكر أنّ هيفاء شاركت متابعيها بالكثير من اللقطات العفوية ونقلت لهم الاجواء التي أمضتها وقد طغى عليها السعادة الكبرى.

من ناحية أخرى، نشير الى أّنّ الممثلة الموهوبة يُعرض لها حالياً مسلسل "طريق المعلمات" حيث يشاهده محبّوها ويتابعوا القضايا التي يتطرّق إليها والتي تخصّ المعلمات اللواتي يدخلن في مشاكل كثيرة بسبب المسافات الطويلة التي يقطعْنها يومياً من أجل الالتزام بمواعيد العمل.

هذا المسلسل من تأليف بشاير محمد، إخراج سائد بشير، إنتاج شركة "صباح بيكتشر" وبطولة أمثال زهرة عرفات ، شفيقة يوسف، حسن عسيري ، ريم ارحمه ، اميرة محمد ، إبراهيم الحساوي، سمعة محمد، جعفر الغريب، محمد الحج، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك