الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

هيفاء حسين تحارب العنف الأسري بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء حسين تنضم الى جمعية "نسيم" في حملتها ضدّ العنف الأسري.

نشرت الفنانة هيفاء حسين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" صوراً عديدة لها من حفل إطلاق مبادرة "نسيم" لمشروعها الجديد الذي يُعنى بالدفاع عن حقوق المرأة التي تعاني من العنف الأسري في منزلها وتعيش ظلماً قاسياً من قبل زوجها.

هيفاء حضرت المؤتمر الخاص بهذه الجمعية وعبّرت عن فرحها الكبير بإنضمامها الى القيّمين عليها، موضحة أنّها فخورة بهذه الرسالة التي تتولّى نقلها اليوم، خاصة وأنّ مبادرة نسيم عُرفت بإنجازاتها ضمن برنامج نشر الممارسات الناجحة لإدارة دعم المنظمات الأهلية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية في المركز الوطني لدعم المنظمات الأهلية في توبلي.

وفي السياق نفسه، لا بدّ من التذكير أنّ النجمة البحرينية المعروفة بأعمالها الحسنة وحبّها للمساعدات كانت قد أُختيرت سابقاً سفيرة لحملة "ساهم في إسعاد الآخرين" التي نُظّمت للسنة السابعة على التوالي، من قبل مجموعة ماجد الفطيم المعروفة في العالم، وقد شدّدت حينها على أهمّية تقدمة المساعدات الإنسانية التي يمكن أن تنقل الفرحة الى قلوب الحزانى.

(شاهدوا أيضاً هيفاء حسين من كوكب آخر في صورة عبر انستقرام)

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ الممثلة الموهوبة أطلّت خلال شهر رمضان هذا العام من خلال مسلسل " لو اني اعرف خاتمتي "، الى جانب عدد كبير من أهمّ الممثلين المعروفين في دول الخليج، نذكر منهم: غازي حسين، هدى الخطيب، عبد المحسن النمر، شهد الياسين ، سميرة أحمد، مرعي الحليان، عبدالله بهمن، مروان عبدالله، نجوى الكبيسي ، امل محمد وغيرهم ...

هذا المسلسل حقّق جاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية على الصعيد العربي وهو من تأليف الكاتب إسماعيل عبدالله، إخراج البحريني أحمد يعقوب المقلة.

أخيراً، يُذكر أنّ مسلسل "طريق المعلمات " الذي تشارك في بطولته هيفاء أيضاً قد تأجّل عرضه الى بداية عام 2016 بعد أن كان من المفترض أن ينافس في السباق الرمضاني هذا العام، وما زال الجمهور ينتظر موعد عرضه بفارغ الصبر.

ويُشارك في المسلسل نخبة من أهمّ نجوم الدراما الخليجيّة، أمثال شفيقة يوسف، زهرة عرفات ، اميرة محمد ، شيماء سبت ، حسن عسيري ، ريم ارحمه ، اسيل عمران ، ابرار سبت، إبراهيم الحساوي، سمعة محمد، جعفر الغريب، الهام علي ، محمد الحج، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع