الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء حسين تحتفل بعيد زواجها في صورة عبر انستقرام

إحتفالاً بمرور خمسة أعوام على زواجها من الفنان حبيب غلوم، إحتفلت النجمة هيفاء حسين بهذه المناسبة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" من خلال صورة نشرتها، أظهرت فيها رومانسية عالية وحبّاً كبيراً لشريك عمرها النجم الإماراتي.

هيفاء علّقت قائلة: "مايو ٢٠١٥ عيد زواجنا الخامس ربي لا يحرمني منك يا بو يوسف".

يُذكر أنّ النجمة البحرينية كانت قد تزوّجت مرّتين، الأولى كانت من والد ابنها "سعد"، والثانية من غلوم عام 2010، وهو الذي يملك معها شركة إنتاج خاصة بهما.

ومن آخر الأعمال التي يقوم هذا الثنائي بإنتاجها، مسلسل "لو إني أعرف خاتمتي" الذي سيُعرض خلال الشهر الفضيل وتقوم حسين بدور البطولة فيه الى جانب نخبة كبيرة من أهم الممثلين المعروفين في عالم الخليج أمثال:

غازي حسين، هدى الخطيب، عبد المحسن النمر، شهد الياسين ، سميرة أحمد، مرعي الحليان، عبدالله بهمن، مروان عبدالله، نجوى الكبيسي ، أمل محمد وغيرهم ...

وفي تفاصيل دورها هذا، تجسّد الممثلة المحبوبة دور شابة متفوّقة بدراستها تُدعى "منى"، وتتمتّع بشخصية مميّزة وملفتة تساعدها على القيام بمشاريع إجتماعية فعّالة أهمّها إدارة جمعية خيرية ورثتها عن والديْها، إضافة الى أعمال إنسانية بالجملة.

من جانب آخر، يُذكر أنّ الفنانة المعروفة كانت قد دخلت منذ فترة قليلة المستشفى بعدما تدهورت حالتها الصحية فجأةً، نظراً للإرهاق الكبير الذي عانت منه، وقد حرصت أن تشكر كل من إطمأنّ عليها وأرسل لها باقات الورود وأجمل الكلمات، قائلة:

"مشكورين حبايبي اللي سألوا عني انا اليوم أحسن من أمس وطبعا رجعنا للكرف .. تصوير لو اني اعرف خاتمتي".

أخيراً، يُذكر أنّ بعض المواقع الإلكترونية تناقلت مؤخّراً فيديو نادراً لهيفاء يعود الى عام 1997، عندما تقدّمت الى إحدى برامج المواهب الغنائية في البحرين وغنّت في إحدى حلقاته أغنية المطربة نوال الكويتيه "لولا المحبة"، وقد نالت إعجاب جمهورها الذي شاهدها في هذا الشريط المصوّر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك