هيفاء حسين ترد على الاتهامات في صورة عبر انستقرام

هيفاء حسين تدافع عن نفسها من خلال صورة قديمة لها
هيفاء حسين تدافع عن نفسها من خلال صورة قديمة لها
هيفاء حسين تتعرّض لإنتقادات بسبب ملامح وجهها وهكذا ردّت على الحاقدين.

لطالما تميّزت الفنانة هيفاء حسين بصراحتها المطلقة في الوسط الفني، خاصّة من ناحية عمليات التجميل التي سبق وخضعت لها، فهي سبق ونشرت مرّات عديدة صوراً لها من بعض مراكز التجميل حيث عدّلت مرّة في شكل جفنيْها أو حتى ذقنها، لكنّها اليوم تتعرّض لإتهام بسبب ملامح وجهها التي قال أحدهم أن تغيّرت وإختلفت تماماً عن ما كانت عليه سابقاً.

من جهتها، نشرت النجمة البحرينية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرا، م"صورة لها من 10 سنوات لتنفي نفخها لخدّيها وتغيير شكلها وعلّقت بكلّ جدية قائلة: "بخصوص اللي يقول إني قمت أسوي عمليات تجميل وغيرت من شكلي ونافخة خدودي .. هذي صورة على اليسار قديمة قبل 10 سنوات والصورة اللي على اليمين جديدة قبل أيام.. ما اعتقد في فرق .. باستثناء المكياج .. إنما كل ما في الموضوع إني رجعت متنت مثل قبل".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة المعروفة ستطلّ في الفترة المقبلة في العديد من الأعمال الدرامية، منها مسلسل "ساعة الصفر" تأليف محمد الكندري، إخراج نهلة الفهد، مسلسل "شرباكة" تأليف عبدالله الفهيد وعبد الرزاق الممتن وراضي المهنا، ومسلسل "حريم ابوي"، تأليف عبد العزيز الحشاش، إخراج مناف عبدالله.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك