هيفاء حسين تروي تفاصيل دورها في مسلسل "لو اني اعرف"

تتولى هيفاء حسين حالياً مهمة إنتاج مسلسلها "لو اني اعرف خاتمتي " إلى جانب زوجها حبيب غلوم، وهي قد أعربت عن سعادتها البالغة لتحقيق حلمها هذا حيث لطالما أرادت أن تترأس إنتاج عملها الخاص.

وصرّحت هيفاء أنّ زوجها هو الذي دعمها مادياً من أجل تحقيق هدفها هذا وذلك بعدما كان قد قطع لها وعداً في السابق بأن يساهم بتجربتها الإنتاجية الأولى.

وأشارت الشابة إلى أنّ كلّ عمل درامي يرتكز على الإنتاج، الأمر الذي يعني أنّها لا تزال تعمل في المجال الفني نفسه ولم تخرج منه.

وإلى جانب تولّي مهمة الإنتاج، ستُشارك هيفاء بهذا المسلسل بصفتها ممثلة أيضاً حيث ستجسّد دور شابة متفوّقة بدراستها تُدعى "منى" وتتمتّع بشخصية مميّزة الأمر الذي يسمح لها بتحقيق أهدافها، كما وتتولّى إدارة جمعية خيرية ورثتها عن والديْها.

و يتلاعب القدر والصدفة في حياة البطلة حيث يحملانها إلى أماكن غير متوقعة ويضعانها في مواقف لم تكن بالحسبان بعضها سلبي وبعضها إيجابي.

شاهدوا أيضاً صورة هيفاء حسين تغادر المستشفى

و إكتفت النجمة البحرينية بهذا الكم من المعلومات كي لا تفسد عامل التشويق، على أمل أن ينجح مسلسلها بفرض نفسه على الساحة في موسم رمضان المقبل.

نذكر أنّ مسلسل "لو اني اعرف" من بطولة هيفاء حسين، عبد المحسن النمر، غازي حسين، شهد الياسين ، سميرة أحمد، مرعي الحليان، عبدالله بهمن، مروان عبدالله، نجوى الكبيسي وغيرهم، وهو من تأليف الكاتب إسماعيل عبدالله وإخراج احمد المقلة.

من ناحيةٍ أخرى، إعترفت الممثلة أنّها إعتذرت عن المشاركة في مسلسلات مصرية لأنّها لا تجيد اللغة أبداً ولا تريد التصنّع على الشاشة، مشيرةً إلى أنّ هذا هو السبب الوحيد الذي منعها من القبول بالإطلالة في عملٍ مصري.

شاهدوا أيضاً صور انستقرام: هيفاء حسين بين الطبيعة والزهور

وعلى ما يبدو، ستكتفي حسين بالمسلسلات الخليجية في الوقت الراهن، على أن تعمل على تحسين لهجتها المصرية في ما بعد وتقتحم الدراما بقوة بعيداً عن التصنّع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك