الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء حسين تسخر من احتفالات هالوين في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء حسين تشرح معنى "هالوين" الحقيقي.

يحتفل العالم في 1 نوفمبر من كلّ عام بعيد "هالوين"، حيث يستعينون بأقنعة متنوّعة يأتي أغلبها مخيف، تغطّي وجوههم وتخدم أجواء هذه المناسبة التي تكثر فيها السهرات والحفلات كباراً كانوا أم صغاراً.

وفي هذا الإطار، كان للفنانة هيفاء حسين رأيها الخاص تجاه هذا العيد وكيف حوّله الناس الى ساحة رعب وغيّروا مفهومه، حيث تكثر فيها المشاهد العنيفة التي تتضمن دماءً قد تخيف الأولاد وتؤثّر بهم بطريقة غير مباشرة.

هيفاء عبّرت عن إستيائها من هذه الموضة الرائجة ونشرت فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، لتشرح المعنى الحقيقي لهذا العيد حيث قالت: "الهالوين هو عيد القديسين في الديانات الاخرى ويكون في ٣١ أكتوبر من كل عام .. يتم الاحتفال بهاليوم بأزياء مرعبه لان الناس تعتقد بان ارواح الموتى تطلع من القبور وتتجول بينهم ويعتقدون هاليوم هو البرزخ .. فبهذا اللبس راح يخوفون الأرواح وما بتقدر تضرهم ..."

ثم أضافت فيما بعد: "انا عن نفسي مستنكرة شنو هالثقافة اللي دخلت علينا واللي وايد ناس استخفت بها لفعالية اللي مالها اي علاقة في عاداتنا، وجان زين حفلة حلوة، الا تخوف، لَبْس وماكياج رعب وأغاني مزعجة ومرعبة شي عجيب والله".

وختمت: "اتمنى من الأهالي انهم يتابعون عيالهم وما يشجعونهم على حضور او تنظيم اي حفلة من هالنوع لانها أبدا ما تمد بصلة فينا كعرب ومسلمين".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجمة البحرينية كانت قد شاركت متابعيها عبر "إنستقرام" بمجموعة صور لها أثناء مشاركتها في إفتتاح مجوهرات الصلاحي في قطر الذي جمع شخصيات إجتماعية معروفة وأهل الصحافة الخليجية، حيث أعربت عن سعادتها الكبيرة بهذه الدعوة وقالت: "أنا مع بو محمد الصلاحي صاحب محل مجوهرات الصلاحي- فانسي روز ... سعدت بالافنت اليوم .. افتتاح جميل وتعامل راقي .. شكراً لكم..."

أخيراً، نذكّر أنّ الفنانة المعروفة تستعدّ لطرح عملها الغنائي الجديد قريباً بعنوان "نحترمها" الذي يهدف الى الدفاع عن المرأة والعنف الذي تعاني منه في مجتمعنا، من كلمات الشاعر البحريني مجتبى التتان.

(شاهدوا أيضاً صور انستقرام هيفاء حسين قبل وبعد تجميل الجفنين والذقن)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك