الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء حسين تصف فنانات الخليج بـ "الرخيصات" وتعترف "أنا مشمئزة"

وتوجه النصائح للبنات والشابات.

في إطار تواصلها الدائم مع متابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فاجأت الفنانة هيفاء حسين جمهورها مؤخّراً ببعض التصريحات التي خرجت بها الى العلن حيث جاء محتواها صادماً بعض الشيء، خاصّةً وأنها هاجمت بعض الفنانات الخليجيات اللواتي يشوّهن صورة المرأة العربية من خلال صورهنّ وفيديوهاتهنّ، مطلقةً العنان لنفسها وموجّهةً بعض النصائح الى الفتيات والشابات المراهقات. هيفاء قالت بصراحةٍ مطلقةٍ: "يسقط الجمال لما البنت تتحمس أكثر من اللازم وتبدأ تترقص وتتفضح أمام العالم وما تحترم نفسها ولا المجتمع المحافظ والعادات والتقاليد شي يفشل ... انصح كل بنت ما تتأثر باللي تشوفه على السوشل ميديا من صور وفيديوهات سيئة ومقززة لحريم وامهات عيال رخصوا باعمارهم وطلعوا للناس بشكل يسيء لسمعتنا كخليجيين ويشوه صورتهم امام الجمهور والمتابعين".

ثم أضافت: "يا حرمة على الاقل احترمي عيالج اللي هم اول ناس يتفشلون من تصرفاتج التافهة، واذا ما يهمونج عيالج فكري في الاطفال والبنات المراهقات اللي متابعينج، هل هذي سلوكيات تبين تاثرين بها على الاجيال ؟ استغفر الله بس ... انا فعلا مشمئزة من الفيديوهات المنتشرة لبعض اللي يسمون نفسهم مشاهير ... وهم فعلا الاشهر في التعري والرخص ونشر الفساد ... اتمنى من الاعلام وقف هذي المهزلة والمرض اللي منتشر بيننا وشن حملات لتنظيف الساحة الفنية والاعلامية من هالاشكال".

كما وتابعت: "يا بنات انصحكم حافظوا على سمعتكم وسمعة بلادكم واتركوا عنكم هالمشهورات الرخيصات اللي مكرسين وقتهم في التفاهات ونشر الفساد والعري بلباسهم وضحكاتهم ... انتم اكبر من هالامور واهلكم مربينكم على العفة والنظافة والعلم والثقافة بعيدا عن الاسفاف والرخص ... سامحوني تكلمت بحرقة ... لان بصراحة الكل يشوف وساكت من فنانين واعلاميين ... ما في احد تطرق لهالموضوع وحاول يوقف هالمسخرة اللي حاصلة في الاعلام ..."

ثم أكملت: "اتمنى هالموضوع يوصل للجهات المسؤلة ووقف نشاط اي اعلامي او فنان يسيء لسمعة مجتمعنا وبلادنا في كل دول الخليج تحديداً"، وختمت: "قاعدة احاول استوعب بعد ما نزلت رأيي في بعض الشخصيات السلبية بشكل عام والفيديوهات اللي تنتشر لهم واللي تسيء للاعلام بتصرفاتهم ... طلعوا ناس مالهم شغل معترضين على كلامي والمشكلة باسلوب مهين وغير راقي ، ما ادري اصلا شدخلهم في الموضوع ؟ وبخصوص التمثيل انا ممثلة بالمسلسلات لكني هنا مع الناس صادقة وعفوية ولو اعتبرتوا هالشي تمثيل لكني على الاقل احاول اني ااثر تاثير ايجابي عليهم وابتعد عن اي سلوك سيء ممكن هم يتأثرون فيه ويقلدوني ... شي غريب حتى يوم انصح متابعيني واقول لهم ابتعدوا عن هالاشكال اللي تسيء للمجتمع صرت موب زينة ؟"

أخيراً، نذكّر أنّ النجمة المعروفة التي تغزّلت مؤخراً بالملكة احلام، لن تطلّ في شهر رمضان المبارك المقبل، ولكن يُعرض لها اليوم من جديد مسلسلها الناجح طريق المعلمات"، بحيث تنشغل في تحضير الكثير من الاعمال المهمة للفترة المقبلة... كما وأنها تقضي أجمل الاوقات مع زوجها والأحب على قلبها والذي يشاركها الكثير من الناشطات والمشاريع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك