الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

هيفاء حسين تصور فيلماً جديداً في رومانيا بالصور والفيديو

10 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء حسين تشارك في بطولة فيلم جديد إلى جانب زوجها حبيب غلوم؟

منذ أيامٍ قليلة، فاجأت هيفاء حسين متابعيها عبر انستقرام بصورةٍ إلتقطتها من الطائرة معلنةً وصولها إلى رومانيا دون الكشف عن سبب زيارتها هذه، فإعتقد العديد من الأشخاص أنّها ستمضي إجازة قصيرة هناك إستعداداً لإستئناف نشاطها الفني.

وقد شاركت النجمة وزوجها حبيب غلوم متابعيهما بالعديد من اللقطات والفيديوهات، حيث ظهرا وهما يمضيان أوقاتٍ ممتعة ما بين الجولات السياحية والسهرات المميزة وزيارة المعالم الجميلة.

شاهدوا أيضاً هيفاء حسين تحارب العنف الأسري بالصور والفيديو

وتبيّن لنا في وقتٍ لاحق، أنّ النجمة البحرينية وزوجها لم يسافرا إلى رومانيا لنيْل قسط من الراحة والإسترخاء معاً بعيداً عن الأضواء، بل هما قصدا هذا البلد الجميل من أجل العمل وتصوير فيلم جديد.

وفي حين لم تُعلن هيفاء هذا الموضوع شخصياً، بادر شريك حياتها إلى نشر فيديو ظهر فيه برفقتها في السيارة وهما متوجهان إلى "موقع التصوير" بحسب قوله، قبل أن يُضيف صورة أخرى له ويعلّق عليها: "تصوير فيلم سينمائي في رومانيا."

ولم يُعرف ما إذا كانت النجمة الشابة ستشارك في بطولة هذا الفيلم مع زوجها أم أنّها ترافقه في رحلته هذه فحسب، كما أنّه لم يُكشف عن أيّ تفاصيل تتعلق بالعمل السينمائي المذكور.

شاهدوا أيضاً هيفاء حسين تنشر صوراً نادرة من طفولتها عبر انستقرام

من ناحية أخرى، أعلنت هيفاء حسين عبر حسابها على انستقرام أنّ فيلم "الشجرة النائمة" الذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد كبير من النجوم سيُعرض في دور السينما إعتباراً من أول أيام عيد الأضحى المبارك حيث كتبت: "الفيلم البحريني الشجرة النائمة من انتاج نوران بيكتشرز وتاليف فريد رمضان واخراج محمد بوعلي سيعرض بإذن الله في سينما السيف والدانة بالبحرين ابتداءا من اول يوم عيد الاضحى المبارك."

أخيراً، نذكر أنّ أكاديمية ريال مدريد في البحرين كانت قد إختارت الممثلة البحرينية المعروفة لتكون سفيرةً لها نظراً إلى مساهماتها وجهودها لصالح هذه المؤسسة الخيرية التي تهدف إلى مساعدة الأيتام بشكلٍ أساسي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع