الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

هيفاء حسين تعتزل الفن وتعلن الخبر عبر انستقرام: الجمهور في صدمة

خطوة غير متوقعة.

في خطوةٍ غير متوفّعة فاجأت الفنانة هيفاء حسين جمهورها ومتابعيها منذ قليل عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" بخبر إعتزالها الفن لأسباب غامضة حتى الساعة، حيث رجّح كثيرون منهم عدم رضاها عن ما يحصل على الساحة الفنية ونوعية الاعمال الدرامية المقدّمة على الشاشة وغيرها... هيفاء وبعد طول تفكيرٍ صرّحت عن هذا الأمر بثقةٍ كاملةٍ ودون تردّد قائلة: "جمهوري العزيز يؤسفني أنقل لكم هذا الخبر بعد ما فكرت طويلاً في تنفيذه بجرأة: يعز عليّ التوقف عن العطاء لكن رسمياً قرّرت إعتزال المجال الفني والتوقف عن العمل الى أن أشعر بأنه هناك ما يستحق تقديمه ويرجع بفائدة وعبرة للمجتمع... سامحوني على التقصير وتحياتي لكم".

هذا النبأ الغريب أعادنا بالذاكرة الى الفنانة المصرية شيرين عندما قررت إعتزال المجال الفني والغنائي إلا أنّها سرعان ما تراجعت عن قرارها هذا بطلبٍ من الجمهور ومحبّيها.... فهل سيقوم محبّو الممثلة المشهورة بالمبادرة نفسها ويطلقون هاشتاقات عديدة متمنيين من جهتهم أن تعدل نجمتهم المفضلّة عن قرارها المحزن بأسرع وقتٍ ممكنٍ وتعود إليهم بأعمالها الراقية والجميلة ذات هدف مهم في الفترة المقبلة! هي التي أعطت للفن كثيراً ورفضت أن تقدّم المسلسلات الخالية من الهدف والرسائل الانسانية، وذلك بالتنظيم والتنسيق مع أهمّ شركات الانتاج والمؤلفين والمخرجين من بينهم زوجها وشريك حياتها حبيب غلوم.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ من أهمّ أعمال النجمة المعروفة التي وصفت في إحدى المرات فنانات الخليج بـ "الرخيصات" وإعترفت أنها مشمئزة منهنّ، كانت مسرحية "ملكة الثلج" المستوحاة من الفيلم الكرتوني العالمي"فروزن" للكاتب الدنماركي هانس اندرسون، من تأليف جمال صقر، إخراج مبارك ماشي، إنتاج حبيب غلوم وبطولة نخبة كبيرة من أهم نجوم الفن ومشاهيره أمثال ابراهيم القحومي، عبد الله الحريزي، حسن العواي، محمد الغزالي وهناء وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك