الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء حسين تعيش فرحة العمر بتخرج ابنها: صور عفوية من الحفل أعجبت محبيها

والجمهور يتفاعل بكثافة!

شاركت الفنّانة هيفاء حسين فرحة عمرها بتخرّج ابنها الوحيد سعد من الثانوية، مع جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" مؤخرًا. ونشرت بدورها مجموعة من الصّور العفوية من حفلة التخرّج، حيث بدت فخورة فيه خاصةً وأنّه أنهى دراسته في المدرسة بتفوّق.

وأرفقت حسين هذه الصّور بتعليق جاء فيه: "مقتطفات من حضوري اليوم لحفل تخرج ولدي سعد من الثانوية من مدرسة الايمان... مبروكين لكل المتخرجين والله يوفقهم جميعا ومنها للاعلى ويارب نشوفكم متخرجين من الجامعة بتفوق وتميز".

وظهرت الفنانة البحرينيّة التي نشرت لنا صورتها من الطفولة منذ مدة، في إحدى الصّور إلى جانب ابنها الشابّ مُرتدية العباءة الفضفاضة والحجاب الأسود، فيما كشفت عن المعدّل العام الذي حصل عليه وهو 94,4% في القسم العلمي. ونالت هذه اللّقطات آلاف الإعجابات من محبّيها البالغ عدده أكثر من مليون، وعشرات التّعليقات التي هنّأت النجمة المعروفة بهذه المناسبة: "ماشاءالله مبروك التخرج والله يوفقه فحياته العلميه والعمليه والعائليه وتشوفيه معرس الفنانه هيفاء من الفنانات المحببه الى قلبي"، "الف مبروك لك ي فنانه عسى الله يبلغك ف زواجه وتقري عينك ب احفادك يارب"، "ماشاء الله الف الف مبروك الله يخليه لك ويرزقك بره وتشوفينه بأعلى المناصب وأسمى الاخلاق"، "مبروك عليكم نجاحه عقبال الجامعه ويتخرج وتفرح فيه".

في سياق آخر، كانت الممثلة الخليجية قد لفتت الأنظار إليها في مسلسلها "الخطايا العشر" الذي عُرض في شهر رمضان الفائت، حيث أدّت دور المرأة الشريرة والخبيثة، وهو من إخراج علي العلي وتأليف حسن المهدي. وشارك في بطولة هذا العمل كلّ من ريم أرحمة، عبدالله بوشهري ، فاطمة الحوسني، عبد المحسن النمر، سعود بوشهري، إبراهيم الحساوي وغيرهم...

ولا ننسى أن نذكّر بأنّها كانت قد موجة من الجدل منذ أشهر بعدما أعلنت اعتزالها للدراما بشكل مفاجئ... لكنّها أعلنت عن تراجعها عن قرارها في اليوم وتلّقت بعدها الانتقادات من الجمهور متّهميمن إيّاها برغبتها بسرقة الأضواء نحوها فقط لا غير. وكانت منذ البداية قد أعلنت اعتزالها بشكل مؤقّت، ريثما تجد النصّ المناسب، وعادت بالفعل في رمضان 2018 بالمسلسل المذكور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك