الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء حسين تمتنع عن الانجاب لهذا السبب

هيفاء حسين تحكي العائلة والفن في أحدث حواراتها الصحفية.

ضمن أجدد لقاءاتها الصحفية، تطرّقت هيفاء حسين إلى مختلف المواضيع المتعلّقة بالعائلة من جهة وبالفن من جهةٍ أخرى، كما وكشفت عن طبيعة العلاقة التي تربطها بزميلاتها في الوسط الفني الخليجي وغيرها من الأمور التي ننقلها إليكم في ما يلي.

بدايةً، صرّحت هيفاء أنّها وزوجها الفنان حبيب غلوم لا يفكران في الإنجاب بل يستبعدان هذه الفكرة حالياً نظراً إلى أنّ لكلّ منهما أبناء من علاقته الزوجية السابقة.

وفي الواقع، كانت النجمة قد رُزقت بإبنها سعد من زواجها السابق كما وأنّ شريك حياتها هو أب لفتى يُدعى يوسف أيضاً، لذا هما يفضلان تأجيل فكرة الإنجاب إلى وقتٍ لاحق على الرغم من مرور 5 سنوات على زواجهما.

وفي ما يتعلّق بمسلسلها "لو اني اعرف خاتمتي " الذي خاض السباق الرمضاني الماضي، أعربت الممثلة الشابة عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي وصلتها مشيرةً إلى أنّ الأدوار الهادئة تناسبها أكثر من الشريرة بغض النظر عن الإنتقادات التي تطالها بسبب عدم التنويع في أعمالها.

وهنا أشارت النجمة البحرينية إلى أنّها تخطط لخوض تجربة الإنتاج مرة أخرى بعد النجاح الذي لاقته في مسلسلها الرمضاني المذكور وفي مسرحية "عصابة خربوش"، وهي تدرس حالياً بعض النصوص إلى جانب زوجها.

هذا وإعتبرت الفنانة أنّ تأجيل مسلسل "طريق المعلمات " إلى ما بعد رمضان قد صب في مصلحتها إذ أرادت أن تظهر في عملٍ رمضاني واحد لا أكثر، كما وأعلنت أنّ مسلسل "حريم أبوي" سيقدّمها بطريقة مختلفة أمام المشاهدين.


من ناحيةٍ أخرى، وجدت هيفاء حسين أنّ الطلب المتزايد على الدراما يضع المؤلفين تحت ضغوطاتٍ كبيرة ويدفعهم إلى تكرار أنفسهم في الأفكار والمواضيع، معتبرةً أنّ على القنوات دراسة النصوص التي تُعرض عليها وإختيار تلك التي تحمل رسالة هادفة وتتناول قضية جديدة غير مسبوقة بهدف الرفع من مستوى الدراما الخليجية.

وقد أشادت الممثلة الشابة بزميلتها شجون الهاجري التي إعتبرتها الأكثر تميّزاً على الساحة الفنية اليوم، مشيرةً إلى أنّ علاقة طيبة تربطها بجميع زميلاتها في الوسط الفني.

هذا وصرّحت زوجة حبيب غلوم أنّ الأدوار التي تجسّدها هي التي تمثّلها لا الألقاب التي تُطلق عليها لسببٍ أو لآخر، معتبرةً أنّه لا يجب طرد عارضات الأزياء من الوسط الفني بل يجب إسنادهنّ الأدوار التي تليق بهنّ بدلاً من الإعتماد عليهنّ في الأدوار الأساسية.


أخيراً، أعلنت هيفاء أنّها تنتظر الفرصة المناسبة للعودة إلى خشبة المسرح إذ تبحث اليوم عن النص الغنيّ الذي سيضيف إلى مسيرتها الفنية وسيجعل منها وجهاً بارزاً في المجال الذي تحبه كثيراً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك