الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء حسين تنشر صوراً نادرة من طفولتها عبر انستقرام

هيفاء حسين طفلة صغيرة، فهل تغيّرت ملامحها؟

نشرت الفنانة هيفاء حسين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً نادرة لها وهي طفلة صغيرة، حيث رغبت بأن تشارك متابعيها بهذه اللقطات العفوية التي تحمل لها أجمل الذكريات.

هيفاء ظهرت في نفس تعابير الوجه التي عُرفت بها منذ صغرها، و علّقت قائلة:"الزنوبة ضيم ههههه ... المهم شرايكم في الطفولة العجيبة طبعا دايما مع اخوي هاني ونفس الكشة كانت ولا زالت ههههه ... حبيت سيارة ابوي مازدا .. زقرت الابو ههههه ..... المهم اشبهني الحين والا تغيرت ؟"

هذه الصور اثارت بلبلة عبر انستقرام حيث لاقت إعجاب محبّيها الذين انهالوا عليها بأجمل التعليقات الإيجابية وأثنوا على جمالها منذ نعومة اظافرها، كما وتغزّل الكثير منهم ببراءة وجهها وجمال عينيها.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجمة المحبوبة تمّ تعيينها سفيرةً لأكاديمية ريال مدريد الخيرية في البحرين، التابعة للمؤسسة الخيرية الملكية في البحرين، وقد كشفت بأنّها ستتولّى الكثير من النشاطات التي تُعنى بالأطفال اليتامى.

وهنا قد زارت حسين الملاعب التابعة لهذه المؤسسة وتفاعلت بشكل كبير مع الصغار وحرصت على مشاركة جمهورها بهذه الأجواء التي عاشتها.

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّ جمعية ملتقى الشباب أيضاً قد إختارت الممثلة المحبوبة لتكون إحدى سفراء حملتها الجديدة بعنوان "نحترمها"، كما وإنضمت الى جمعية "نسيم" التي تهدف إلى محاربة كافة أنواع العنف ضد المرأة التي تعاني من العنف الأسري في منزلها وتعيش ظلماً قاسياً من قبل زوجها.

هيفاء عبّرت عن فرحها الكبير بإنضمامها الى هذه الحملة، موضحة أنّها فخورة بهذه الرسالة التي تتولّى نقلها اليوم، خاصة وأنّ هذه الجمعية عُرفت بإنجازاتها ضمن برنامج نشر الممارسات الناجحة لإدارة دعم المنظمات الأهلية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية في المركز الوطني لدعم المنظمات الأهلية في توبلي.

(شاهدوا أيضاً هيفاء حسين من كوكب آخر في صورة عبر انستقرام)

أخيراً، يُذكر أنّ مسلسل "طريق المعلمات " الذي تشارك في بطولته هيفاء قد تأجّل عرضه الى بداية عام 2016 بعد أن كان من المفترض أن ينافس في السباق الرمضاني هذا العام، وما زال الجمهور ينتظر موعد إنطلاقته بفارغ الصبر.

هذا العمل الدرامي بطولة شفيقة يوسف، زهرة عرفات ، اميرة محمد ، شيماء سبت ، حسن عسيري ، ريم ارحمه ، اسيل عمران ، ابرار سبت، إبراهيم الحساوي، سمعة محمد، جعفر الغريب، الهام علي ، محمد الحج، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك