الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

هيفاء حسين توجه كلمة شكر من القلب عبر انستقرام

هيفاء حسين فخورة بنجاح مسلسلها "خيانة وطن".

بعد أن إنتهى عرض مسلسلها الرمضاني "خيانة وطن"، حرصت الفنانة هيفاء حسين على شكر كلّ القيمين على هذا الانتاج التلفزيوني الضخم الذي لاقى نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية عربياً، خاصة في دول الخليج، وذلك كمبادرةٍ جميلةٍ منها وغير متوقّعة، باعتبار أنّ معظم نجوم الفن يتميّزون بأنانيّتهم ومصالحهم الشخصية ويعتبرون أنّ نجاح عملهم الفني يعود إليهم وبسببهم فقط.

ولكن هيفاء قامت بالعكس وقالت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام": "ابي اشكر زوجي حبيب على تقديمه هذا العمل الاكثر من راقي واللي عطاني الفرصة لان اتواجد في هالعمل الضخم ... واشكر الكاتب المتميز اسماعيل عبدالله على تعاونه معانا واختياره لي لدور ريتاج وعلى ابداعه في التأليف وكتابة الحوارات الراقية والعميقة في المعنى ..."

ثم أضافت: " ودايما وابدا اوجه خالص تقديري للمخرج الكبير بانجازه وابداعه والتزامه بالعمل واخلاصه للمهنة الاستاذ احمد المقلة اشكره على ثقته فيني لتقديم شخصية ريتاج واللي قدرت اقدمها بهذا الاداء بفضل توجيهاته اللي دايما اتعلم منها واخزنها في ذاكرتي عشان اقدر اتميز بادائي وباحساسي ..."

وختمت: "شكرا لكل طاقم العمل اللي من بعد الله كانت جهودهم سبب في انجاح المسلسل .. اتمنى قدرنا في ثاني مسلسل من انتاجنا نقدم ما هو مفيد وهادف للمجتمع بعيد عن الابتذال خيانة وطن".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك