هيفاء حسين سفيرة "ساهم في اسعاد الآخرين" بالصور

تمّ إختيار الفنانة هيفاء حسين للسنة الثانية على التوالي كسفيرة لحملة "ساهم في إسعاد الآخرين" التي تنظّمها للسنة السابعة، مجموعة ماجد الفطيم المعروفة في العالم العربي.

هيفاء شاركت في المؤتمر الصحافي الخاص بالحملة الخيرية الى جانب المدير الاول للستي سنتر في البحرين السيّد دعيج خليفة الرميحي، وتكلّمت عن أهمّية تقدمة المساعدات الإنسانية التي يمكن أن تنقل الفرحة الى قلوب الحزانى، لا سيّما في أيام العيد وخلال شهر مبارك مخصّص للأعمال الخيرية وللزكاة، كما وقد نشرت صوراً عديدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وعبّرت عن فخرها الكبير بهذه الخطوة الملفتة التي يجب أن يتمثّل بها كل إنسان، وكتبت:

"هذا فخر لي لاني أشارك في حملة خيرية تهدف لمساعدة الأسر المحتاجة في شهر رمضان الفضيل ... جميعا لندعم هذي الحملة ولنساعد المحتاجين باللي نقدر عليه: ملابس،أدوات مدرسية، كتب، مواد غذائية غير قابله للتلف، نظارات، احذية صالحة للاستخدام ... أي شي تقدرون عليه لو كان مستخدم".

هذا ودعت جمهورها الى التوجّه الى المكان الرئيسي في البحرين، وقالت: "تروحون الستي سنتر بالبحرين وهناك صندوق للتبرعات موجود بوسط المجمع وتضعون الاكياس بالصندوق ... وان شاء الله في ميزان حسناتك".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة المعروفة تطلّ خلال الشهر الفضيل هذا العام من خلال مسلسل "لو اني اعرف خاتمتي "، هذا العمل الدرامي الذي يشارك فيه عدد كبير من أهم الممثلين في دول الخليج، نذكر منهم: غازي حسين، هدى الخطيب، عبد المحسن النمر، شهد الياسين ، سميرة أحمد، مرعي الحليان، عبدالله بهمن، مروان عبدالله، نجوى الكبيسي ، أمل محمد وغيرهم ...

وهنا نشير الى أنّ الإنتاج التتلفزيوني هو من تأليف الكاتب إسماعيل عبدالله، إخراج البحريني أحمد يعقوب المقلة، ويُعرض يومياً على قناة أبو ظبي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

(شاهدوا أيضاً صورة انستقرام: هيفاء حسين تتلقى هدية فخمة من زوجها)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك