الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء حسين ضيفة برنامج "ريتينغ" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ننقل لكم تفاصيل حلقة برنامج "ريتينغ" الذي إستضاف النجمة هيفاء حسين.

مثّل كلّ من هيفاء حسين وعبدالمحسن النمر طاقم عمل مسلسل "لو اني اعرف خاتمتي" في برنامج "ريتينغ"، وتكلّما عن عملهما الجديد الذي تولّت النجمة إنتاجه للمرة الأولى في مسيرتها الفنية.

بدايةً، أعربت هيفاء عن سعادتها لخوض هذه التجربة التي تكللت بالنجاح بحسب الأصداء الإيجابية التي وصلتها، مشيرةً إلى أنّ عملها الجديد راقٍ وسط زحمة الأعمال التي لا تتناسب مع المستوى المطلوب.

وحرصت النجمة على إختيار النص المناسب لأول عمل من إنتاجها كما وإختارت المخرج احمد المقلة بعناية فائقة معتبرةً أنّ هذيْن العامليْن هما أساسيين في أيّ عمل درامي.

وأشاد الضيفان بالكاتب إسماعيل عبد الله الذي خاض أول تجربة تلفزيونية له من خلال مسلسلهما وإعتبرا أنّه قدم عملاً كاملاً متكاملاً.

هذا وأكّدت حسين أنّها لم تستغل منصبها كمنتجة لمسلسل "لو اني اعرف خاتمتي" كي تبرز نفسها، بل كان هدفها الأول والأخير إنجاح المسلسل وتقديم صورة حسنة للمشاهدين.

وصرّحت النجمة البحرينية أنّ هذا العمل كان هدية من زوجها حبيب غلوم لها، مشيرةً إلى أنّها تنتقد نفسها وأدائها ودائماً ما تعمل على تحسين وتطوير نفسها في المجال التمثيلي.

وتمنّت هيفاء لو تقدّم المحطات اليوم أعمالاً فنيّة راقية بعيدة عن المظاهر التي لا معنى ولا هدف لها، لعلّ مستوى الأعمال يتحسّن في الخليج.

وفي هذا السياق، أشارت النجمة الشابة إلى أنّ الأعمال الخليجية ينقصها اليوم أشخاص متخصّصين بالأزياء والمكياج حيث تكون مهمّتهم تجسيد الحالة النفسية لكلّ شخصية من خلال مظهرها الخارجي.

وبغياب هؤلاء، يقع النجوم بأخطاءٍ عديدة كالظهور بأجمل حلة وبمكياجٍ كامل فور الإستيقاظ وغيرها من الأخطاء التي يرصدها المشاهد وينتقدها.

وإعتبرت هيفاء أنّ الممثلين الكويتيين هم الأقوى على الساحة الفينة اليوم، كما أنّ هنالك العديد من الأسماء الخليجية التي أثبتت نفسها بدورها و نجحت بحجز مكانٍ خاص لها على الساحة.

من ناحية أخرى، إستنكرت الممثلة الناجحة الهجوم الذي شُنّ ضد مسلسل ناصر القصبي "سيلفي" مشيرةً إلى أنّ هنالك العديد من الأعمال التافهة التي تستحق أن تُنتقد وتهاجم نظراً إلى أنها تتضمن العري والمشاهد غير اللائقة التي تتجاوز العادات والتقاليد.

وفي سياق الحلقة، إستنكرت الشابة زواج المثليين الذي بات شرعياً في الولايات المتحدة، معتبرةً أنّ الإعلام يلعب دوراً كبيراً في إيصال فكرة خاطئة عن مختلف المواضيع والقضايا.

أخيراً، أكّدت هيفاء أنّها لا تقلّد النجمات التركيات أو أيّ نجمة أخرى كما يتهمها البعض بل هي تلتزم بمتطلبات الدور الذي تقدّمه، كما وأعلنت أنّها تحاول قدر الإمكان التنويع في أدوارها على الرغم من أنّها غالباً ما تجسّد شخصيات لطيفة وطيّبة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك