الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

هيفاء حسين عن احلام عبر انستقرام:" صوتها فعلا يهز المسرح من قوته وجماله"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور وافقها الرأي.

أبدت الفنّانة هيفاء حسين إعجابها بأداء الفنّانة احلام عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، وذلك عندما نشرت مقطع مصوّر يعود لها أثناء إحيائها لإحدى حفلاتها. وظهرت احلام التي احتفلت بعيد الأم مؤخّراً، وهي تغنّي أغنيتها الشّهيرة "احتاجك أنا" بإحساسها المميّز.

وعلّقت هيفاء بدورها على الفيديو قائلة: "الصراحة ما قدرت ما احط هالمقطع من احلى اغاني حبيبتي الفنانة احلام اللي صوتها فعلا يهز المسرح من قوته وجماله واحساسه". وحصد هذا المقطع مشاهدات كبيرة بلغت أكثر من 34 ألف، فيما وافقها الجمهور على رأيها بها، وأثنوا على صوتها وأدائها: "صوت عذاب شكراً اخت هيفاء"، "احللللللى اغنيه اعشقها"، "جميييييل والله"، "والله أحتاجك أنا من أروع أغاني الملكه أحلام أعشق هالاغنية".

ونادراً ما تنشر هيفاء مقاطع أغاني لفنّانين وتبدي آرائها بأعمالهم، إلاّ أنّها على ما يبدو تكنّ محبّة كبيرة للشامسي وأغنيتها هذه. فالأخيرة معروفة بصداقاتها مع أغلب الفنّانات تقريباً، إذا ما استثنينا بعضهنّ طبعاً.

وبالعودة إلى أعمال الممثّلة الشابّة للموسم الرّمضاني، أكّدت في تصريحات سابقة لها كما ذكرت بعض المصادر، بأنّها لن تطلّ على المشاهدين في هذا الموسم مع أنّ مواقع عديدة قد ذكرت بأنّها ستصوّر مسلسل بعنوان "سماء صغيرة". وبرّرت ذلك بعدّة أسباب، أوّلها لعدم وجود الوقت الكافي، وثانياً لأنّ نجاح مسلسلها السّابق الذي عُرض في رمضان العام الماضي "خيانة وطن"، حتّم عليها التروّي في اختيار أعمالها لتكون بنفس مستوى هذا العمل. لذلك أخذت قرارها في التروّي حتّى تجد العمل الذي تطمح إليه. وبالنّسبة لجزء ثانٍ من "خيانة وطن" فأكّدت أنّ ضيق الوقت حال دون تنفيذ هذا المشروع. أمّا فيما يخصّ الأعمال المسرحيّة، فهي متردّدة بتقديم مسرحيّات أيضاً، وأشارت إلى أنّها قد تقدّم مسرحية "ملكة التلج" مرّة جديدة في حال أرادت تقديم أي عمل مسرحي.

ونذكّر بأنّ النّجمة البجرينيّة قد شاركت جمهورها عبر "إنستقرام" بصور من رحلتها مع زوجها في تركيا، التي قيل أنّها هناك بسبب تصوير مسلسل جديد، من دون أن يتمّ التّأكّد من حقيقة الأمر. ونشير من ناحية إلى أخرى، إلى أنّ شريك حياتها قد فاجئها منذ فترة قصيرة بإهدائها هديّة مميّزة نشرت صورها عبر نفس الحساب حينها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع