الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء حسين في صورة من الماضي: هكذا كانت قبل 23 عاماً

"الملامح هي هي"!

تحرص الفنّانة هيفاء حسين على التّواصل الدائم مع جمهورها عبر حسابها على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، الذي تنشط عليه بشكل متواصل وتحرص على عدم الغياب عنهم. وعادةً ما تقوم هيفاء التي قدّمت الدعم لـ غادة عبد الرازق، بمشاركة آخر أخبارها وأحدث صورها على هذا الحساب، لكنّ هذه المرّة قرّرت أن تحذو حذو زميلاتها وزملائها ونشرت صورة قديمة لها من أيّام الطفولة، بالإضافة إلى صورتها الآن.

وظهرت حسين التي ردّت على إهانة البعض لزوجها، في هذه الصّورة طفلة صغيرة بعمر الـ 14 عاماً، مرتديةً ملابس رياضيّة، وقد علّقت عليها بطرافة قائلة: "البوز متعوب عليه.. والكبس ماركته ما تتحصل إلا عندي لو ذبحتوا عمركم.. والثقة ما يحتاي بعد.. المهم هذي أنا يوم كان عمري ١٤ سنة والخدود مالهم حل..." ولم تتردّد بالكشف عن عمر هذه اللّقطة حيث قالت أنّ بين فرق بين الصورتين هو 23 سنة، حيث أعلنت بطريقة غير مباشرة عن عمرها، إذ تبلغ حالياً 37 سنة.

وأثنى متابعوها على جمال ملامحها منذ صغرها، مشيرين إلى أنّها لم تتغيّر كثيراً رغم مرور كلّ هذه السّنوات، لا بل ازدادت جمالاً وسحراً، وقد علّقوا على هذا الشّكل: "كل ما تكبر تحلى وتصير احلى واحلى بين الخد والحاجب سحر العالم كله"، "تخبلين كلما تكبرين تصيرين احلى"، "جمال أميرات بنات ملوك هو الجمال الطبيعي"، "ماشاءالله جميلة .. و نفس ملامحها و هي صغيرة ..."، "ما شاء الله شكلك هي هي ما تغيرتي".

في سياق آخر، كانت الممثلة الشابّة في وقت سابق، قد صدمت معجبيها بعدما أعلنت بشكل مفاجئ اعتزالها الوسط الفنّي عبر الحساب نفسه، ممّا أثار بلبلة كبيرة في صفوف جمهورها الذين عبّروا عن حزنهم تجاه هذا الخبر حيث قالت: "يعز عليّ التوقف عن العطاء لكن رسمياً قرّرت إعتزال المجال الفني والتوقف عن العمل الى أن أشعر بأنه هناك ما يستحق تقديمه ويرجع بفائدة وعبرة للمجتمع... سامحوني على التقصير وتحياتي لكم". لكنّها عادت وأوضحت بعدما أحدثت ضجّة كبيرة بهذا التّصريح، بأنّها لم تعتزل العمل الفنّي بشكل نهائي، بل هي في انتظار العروض التي تراها مناسبة، لا سيّما أنّها لم تجد الأعمال الهادفة والتي تنال إعجابها بعد، لذلك اتّخذت قراراً بالابتعاد لفترة عن السّاحة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك