الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

هيفاء حسين وأول لقاء يجمعها بزوجها عبر الشاشة بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تكللت قصة الحب التي جمعت النجم الإماراتي حبيب غلوم بالفنانة البحرينية هيفاء حسين بالزواج منذ حوالي الـ 4 سنوات، إلّا أنّهما نادراً ما يظهران معاً أمام الصحافة.

و نجحت كاميرات برنامج "ET بالعربي" برصد الثنائي في أولى إطلالاته العلنية، فـتكلّما عن علاقتهما وحياتهما الزوجية بحديثٍ ممتع كان عنوانه الصراحة.

وعرّف النجم عن زوجته قائلاً: "هيفاء جميلة من داخلها قبل أن يكون من شكلها الخارجي"، في حين أكّدت هيفاء أنّه حياتها وهي لا تستطيع العيش من دونه.

وكان خبر إرتباط النجميْن قد هزّ الوسط الفني والإعلامي، بخاصةٍ أنّ حبيب متزوّج منذ أكثر من 25 عاماً وله أبناء من زوجته الأولى، إلّا أنّه أكّد في العديد من المقابلات الصحافية أنّ إرتباطه بهيفاء لم يكن على حساب زوجته ولا أولاده.

ويبدو أنّ الثنائي يعيش حياةً مفعمة بالسعادة والرومانسية والوفاق، حيث أكّد النجم المعروف أنّه يضع لمساته الخاصة على إطلالات زوجته فيختار لها ملابسها وأكسسواراتها بنفسه، كما أعلن أنّه لا يترك مكاناً للحزن في علاقتهما الزوجية، بل هما يعيشان حياة سعيدة وجميلة بعيدة عن المشاكل والخلافات.

أمّا في ما يتعلّق بأعمال زوجته، أكّد الفنان الإماراتي أنّه معجب بأدائها ويدعمها في كلّ أعمالها، مشيراً إلى أنّها تتمتّع بموهبة فريدة وهو يؤمن بقدراتها التمثيلية.

هذا و أكّد حبيب أنّ شريكة حياته تتمتّع بطيبة قلب كبيرة تزيد عن حدّها أحياناً، وهو أمرٌ لا يحبّذه أبداً، مشيراً إلى أنّه لا يسمح لها بالطهو كي لا يغلبها التعب، فتشعر بالحنين إلى وطنها الأم وتترك الإمارات.

وكان الختام لهيفاء التي قالت: "أحبك... هيفاء تعشق حبيب."

ونذكر أنّ الجمهور العربي غالباً ما يهاجم الممثلة هيفاء حسين بسبب زواجها من حبيب الذي يكبرها بسنوات عديدة، ويتهمها البعض بزواج المصلحة وتأسيس حياتها المهنية في ظل نجاح زوجها المعروف في كافة أنحاء العالم العربي.

وتردّ هيفاء على منتقديها بطريقةٍ غير مباشرة، وذلك من خلال نشر صور لها برفقة شريك حياتها وهما يمضيان أجمل الأوقات سوياً، غير مكترثة بالتعليقات اللاذعة التي يتركها البعض على لقطاتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع