الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

هيفاء حسين وشراهة كبيرة على الاكل بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء حسين مهددة بالبدانة.

تواصل الفنانة هيفاء حسين في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "ريتاج" الذي سبق وذكرنا تفاصيله في المرّات السابقة وبشكل مفصّل، وها هي تقضي معظم أوقاتها بين الكاميرات وفي مواقع التصوير من أجل الانتهاء من مشاهدها في الوقت المحدّد كي لا يفوتهم الوقت وتدخل الممثلة الموهوبة في مشاكل ومتاهات كبيرة مع المخرج والفريق العامل.

ولأنّها تقضي أياماً كاملةً وطويلةً في ورشة العمل هذه، قرّرت النجمة البحرينية أن تطلب الوجبات السريعة من أهمّ المطاعم القريبة والمعروفة في دبي، حيث حرصت على الاستفسار عن أبرزها من معجبيها، وذلك من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" حيث سألتهم مؤخّرأً قائلة:

"انا في دبي الحين وراح اظل في حدود شهر ونص .. وحابة اطلب كل يوم نوع مختلف من احلى حسابات للسويت والموالح في دبي .. ياللا اتحفوني بالمنشن والكومنتات".

وبالفعل، فحسين إستفسرت عن كلّ هذه الامور بشكلٍ جيّد وأخذت تختار أطيب الاطباق اليومية، وتتغذّى بها خلال الاستراحة، لتحافظ على نشاطها وحيّوتها، ما اعتبره البعض خطرٌ عليها في إكتساب وزناً زائداً جرّاء هذه النوعية من الأكل، موضحين أنّها اليوم مهدّدة بالبدانة إذا أكملت على هذا الحال.

ومن تابع حساب الممثلة المتواضعة عبر "انستقرام"، للفته الوجبات الطيبة من "مقرمشات" خفيفة الى الصحون اليومية الدسمة، فضلاً عن الحليويات المتنوعة واللذيذة، وغيرها ... التي قد تفتح الشهية، فيتناسى المرء جسمه وتضاريسه وحتى نظامه الغذائي.

وبالعودة الى هذا العمل الدرامي، نشير الى أنّ "ريتاج" سيُعرض على شاشة "دبي" الشهيرة وهو من تأليف إسماعيل عبدالله، إخراج أحمد يعقوب المقلة، إنتاج الفنانة المعروفة وزوجها حبيب غلوم اللذان يملكان شركة خاصة "سبوت لايت"، حيث يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من أّشهر النجوم المعروفين في عالم الخليج على رأسهم جاسم النبهان وشمعة محمد، وغيرهم...

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّ هيفاء ستطلّ أيضاً في مسلسل "شرباكة" تأليف عبدالله الفهيد وإخراج عبد الرزاق الممتن وراضي المهنا، هذا بالاضافة الى مسلسل "ساعة الصفر" المقرر عرضه الشهر المقبل وهو من تأليف محمد الكندري وإخراج نهلة الفهد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع