الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

هيفاء هبي ترد على طفل يعاكسها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي تصف ولداً صغيراً بـ: "يا نوتي"!

تناقل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخّراً فيديو قصيراً للنجمة هيفاء وهبي في موقف طريف ومضحك حصل معها خلال إحيائها إحدى حفلاتها الغنائية، تسبّب بموجة ضحك عالية في الصالة، وقد أثنى الكثيرون على طرافتها وروحها الجميلة التي تتمتّع بها.

وفي التفاصيل، هناك طفل لم يتعدَّ عمره الـ 4 سنوات، صعد على المسرح ووقف الى جانب النجمة اللبنانية وأراد أن يلتقط صورة معها، فاقتربت منه بكلّ لهفة وحب وقبّلته على خدّه، ثم أخذ الميكروفون منها وقال لها بكل عفوية: "أنتِ مثيرة جداً"، فضحكت عالياً وردّت عليه: "يا نوتي"، وهي العبارة التي إستعلمتها سابقاً في اغنيتها المعروفة "نوتي" من ألبوم الأطفال الذي كانت قد طرحته في الماضي وتعني "يا مشاغب".

ثم تساءلت وهبي ممازحة من دفعه ليغازلها، مؤكّدة أنّه حتماً والده صاحب هذه الفكرة، الأمر الذي زاد من تصفيق الجمهور لها وموجة الضحك بصوت عالٍ.

(شاهدوا أيضاً صور منزل هيفاء وهبي الفخم في بيروت)

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ محبّي النجمة الإستعراضية طالبوا نجمتهم المفضّلة بأعمال غنائية جديدة، وأطلقوا عبر موقع "تويتر" هاشتاق جديد بعنوان "wemisshaifasmusic" ليؤكّدوا أنّها غابت عن الساحة الفنية وإطلاق الأغاني وحتى إحياء الحفلات، في حين كان يجب أن تتألق بأهم الأعمال والإنتاجات الموسيقية.

من جانب آخر وبعيداً عن ذلك، نشير الى أنّ صاحبة اغنية "اوبا" ستشارك غداً 12 سبتمبر، في حفل ضخم سيُقام في O2 World Arena في مدينة "هامبورغ" الإلمانية، حيث ستستلم جائزة جديدة قد حازت عليها عن فئة أفضل فنانة في الشرق الأوسط لعام 2015، وهي من "Big Apple Music Awards Foundation" بعد منافسة شرسة إستمرّت لأشهر عديدة.

أخيراً، وفي ما يتعلّق بمشاريعها الفنية المقبلة، تُحيي هيفاء حفلاً غنائياً ضخماً في 24 سبتمبر في فندق فينيسيا في بيروت الى جانب الفنان وائل كفوري ، بمناسبة عيد الأضحى، كما وأنها بدأت تحضيراتها الأوليّة لفيلم سينمائي مصري جديد، من المقرّر أن يبصر النور العام المقبل.

(شاهدوا أيضاً نجوم لم يرفضوا المشاهد الجريئة بالصور)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع