الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

هيفاء وهبي بالمايوه على شاطئ الرمل: صورة معبرة عند مغيب الشمس

وتعليقات الجمهور السلبية لم ترحمها!

لا يكفّ محبّو النّجمة هيفاء وهبي عن نشر أجمل صورها القديمة والجديدة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي يوماً بعد يوم، متغزّلين بجمالها السّاحر والآخّاذ الذي لطالما كان حديث الجميع من دون أدنى شكّ. واليوم، سنتذكّر معاً لقطة من الماضي تعود لأيقونة الجمال، في يوم صيفي جميل حيث تواجدت فيه على أحد الشواطئ.

وظهرت هيفاء في هذه الصّورة المعبّرة جالسة على شاطئ الرّمل، مرتدية المايوه الأسود، فيما كانت أرجلها مغطّاة بالرّمل، وتنظر بعيداً وتتأمّل البحر عند مغيب الشّمس. وقد حصد هذا المنشور الذي لا يخلو من الرّومانسية، على إعجاب الآلاف من محبّيها الذين لم يفوّتوا الفرصة بالتغزّل بمحبوبتهم الجميلة.

بكلمات طغى عليها الكثير من الحبّ والفائض من الإعجاب، عبّر جمهورها، وكتب لها أحدهم: "اجمل منك في الدنيا مفيش"، هكذا اختصر أحد المعجبين رأيه في النّجمة اللبنانيّة، معتبراً أنّ لا يمكن لأحد أن يُضاهيها في جمالها وأنوثتها... وعلى هذا الشّكل كانت معظم التّعليقات التي تعقب أيّ صورة تخصّ وهبي التي تتشبّه بها فتيات كُثُر لدرجة أنّنا نسمع كلّ فترة عن شابّة تشبهها بشكل لا يُصدّق وتكاد تكون توأمها.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ أحد نجوم الفنّ الخليجي كان قد أثار بلبلة مؤخراً بتصريحات وُصفت بـ "النارية والمفاجئة" أدلى بها خلال مقابلة أُجريت معه، بعدما أشار إلى أنّه كان متزوجاً من وهبي من قبل، كاشفاً عن أسباب وقوع الإنفصال. واتّضح بعد ذلك أنّ الموضوع كان مجرّد "مزحة" لا أكثر وأنّ وسائل الإعلام لم تنشر المقطع بشكل كامل.

في سياق منفصل، وعن آخر آخر أعمال "الديفا" التي أبهرتنا بصورها الخاصّة بالكريسماس، انتشرت بعض الأخبار التي أفادت بتعاقدها منذ مدّة على مسلسل جديد يحمل اسم "لوح تلج" ستُشارك من خلاله بالسّباق الرّمضاني المُقبل، وقيل أنّ هذا العمل من إنتاج محمد سليمان وعادل حسني. وقامت بدورها بالردّ على الإشاعات عبر حسابها الرّسمي على موقع "تويتر"، نافية كلّ ما يتمّ تناقله وكتبت: "مين سليمان؟ ومين لوح ثلج ومين كل هالناس. ما بعرفهم والخبر كاذب". أمّا حالياً، فهي تتحضّر لطرح فيديو كليب "توتة" تولّى إخراجه سليم الترك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك