الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي بفستان قصير من احدث صورها عبر انستقرام

هيفاء وهبي في جلسة تصويرية جديدة عنوانها "الاغراء والاثارة".

تُعتبر هيفاء وهبي من أكثر الفنانات اللواتي يخضعن لجلسات تصويرية جديدة، قد تكون حصرية لإحدى المجلات العربية أو خاصة بها تفيدها كنوع من التسويق وضمانة بقائها تحت الأضواء.

هي الأولى في مجال الموضة والازياء الجديدة حيث تروّج لكلّ ما هو غريبٍ وتكون أولى من يرتديه، والدليل على ذلك أنّ معظم الفتيات يقلّدنها ويتمثّلن بها خاصة من قبل الفنانات أيضاً اللواتي يلفتهنّ شعر هيفاء، تسريحاتها، اكسسواراتها، ثيابها، وشومها، وغيرها من الامور التي تزيدها أنوثة وسحر.

وفي هذا السياق، نشير الى أنّ النجمة اللبنانية خضعت مؤخّراً لجلسةٍ تصويريةٍ جديدةٍ بعدسة المصوّر شربل بو منصور الذي ترتاح معه في التعامل ويدرك تماماً كيف يلتقط لها صوراً تتضمّن خليطاً في داخلها بين الاثارة والرقي، الاغراء والكلاسيكية.

هيفاء وقفت أمام الكاميرا وإرتدت فستاناً أسود قصير، يظهر ما تحته بشكلٍ واضح، خاصّة على منطقة الاكتاف والصدر، وقد إختارت حذاءً غريب الشكل، كما وأسدلت شعرها النحاسي اللون على كتفيْها مع مكياجٍ صارخ، لتتمايل أمام الكاميرا وتلفت الانظار بهذا اللوك الجديد.

وهنا، لا ننكر أنّ الفنانة المعروفة التي تمثّل جمال المرأة الشرقية، قد ظهرت في هذه اللقطات بكامل سحرها الذي تُعرف به وإتّذخت وضعيّات متنوّعة، وهذا ما أثنى عليه جمهورها ومتابعوها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، بعدما نشرت لهم بعض اللقطات من تلك الجلسة.

من ناحية أخرى وفي ما يتعلّق بمشاريعها الفنية المقبلة، نشير الى أنّ صاحبة اغنية "يا حياة قلبي" تعمل في الفترة الحالية على ألبومها الغنائي الجديد الذي تستعدّ لطرحه في موسم الصيف المقبل، وقد نشرت في المناسبة مؤخّراً برومو اغنيتها الجديدة وقدّمتها لمحبّيها بطريقة مميزة، حيث تفاعلت مع إيقاعها وحرّكت أصابعها على أنغامها، الأمر الذي أشعل الحماس عند الكثيرين الذين يتحمّسون لأعمال جديدة من نجمتهم المفضّلة.

أخيراً، نذكّر أنّ وهبي كانت قد أثارت ضجّة إعلامية كبيرة في وسائل الاعلام، بسبب صورتها التي ظهرت فيها وهي تعانق رجلاً غريباً دون أن تكشف هويته، ما أثار إستغراب الكثيرين وتساءلوا ما إذا كانت ستكون وهبي عروس 2016 أم مجرّد صديق ضمّها الى أحضانه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك