الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي بين التمرد والطاعة وفي اعلان مسلسل "مريم" الثاني

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تواصل الفنانة هيفاء وهبي تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "مريم "، الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل، وقد نشرت منذ أيام قليلة إعلاناً ثانياً لهذا العمل الدرامي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، إضافة الى مجموعة صور من موقع التصوير، كحملة ترويجية ومشوّقة لعمل ستشاهده بالطبع شريحة كبيرة من العالم.

هيفاء ظهرت في البرومو بشخصية أولى وهي "ملك" السيدة المتمرّدة والقاسية التي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وبأخرى وهي فتاة خرساء تُدعى "مريم"، ضعيفة ومنكسرة تسبّبت في وفاة والدها، وتحمّلها توأمها مسؤولية ذلك.


"مريم" من تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي، ويشارك في بطولته خالد النبوي ، محمد كيلاني ريهام عبد الغفور، أمل رزق، حسن حسني ، تامر ضيائي، وآخرين ...

هذا ولا ننسى أن نذكر أن ّ وهبي ستطلّ أيضاً في الشهر الفضيل في مسلسل "مولد وصاحبه غايب " حيث تجسّد دور فتاة من حارة شعبية بسيطة وتعمل كراقصة فى الموالد، ويشاركها البطولة فيفي عبده ، حسن الرداد ، محمد كريم، حجاج عبد العظيم، أحمد خليل، محمد أبو داوود، عزت ابو عوف ، أميرة هاني، وآخرين ... وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.

(شاهدوا اعلان مسلسل هيفاء وهبي "مولد وصاحبه غايب")

من ناحية أخرى، تستعدّ النجمة الإستعراضية للمشاركة في مهرجان "موناكو" العالمي، كضيفة شرف الى جانب أهم الشخصيات المعروفة من عالم الفن والتمثيل، ومن المقرّر أن تبدأ فعالياته في 7 أغسطس المقبل لمدة 7 أسابيع.

أخيراً، يُذكر أنّ شبكة الانترنت إشتعلت مؤخّراً بصورة "زينب" إبنة هيفاء وهبي الشابة، للمرة الاولى، وتمّ تناقلها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن اتّجهت الى أحد الصالونات في الكويت، ونشرت خبيرة التجميل صورها عبر حسابها على إنستقرام.

(شاهدوا أيضاً احدث صور بنت هيفاء وهبي وحفيدتها عبر فيس بوك)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك