الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي تبرر وتكشف وتتفوق بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد أن عرض برنامج "يحدث في مصر" الجزء الأول من لقائه مع الفنانة هيفاء وهبي الأحد الماضي، كانت الحلقة الثانية التي عُرضت منذ يومين مثيرة للإهتمام، حيث شرحت النجمة الإستعراضية أنّ الفستان الجريء الذي ارتدته في "ستار اكاديمي 10" لم يكن شفافاً كما أظهرته أضواء المسرح، موضحة أنّه كان مبطّناً ولم يبرز أي جزء من جسدها.

هذا و أشارت هيفاء أنّ الصحافة ضخّمت الموضوع مؤكّدة أنّه لو كانت فنانة أخرى قد ارتدت نفس الفستان لما أثارت كلّ هذه البلبلة، كما واعترفت أنّ هذا الأمر كان غلطة من جهتها، ولكن كان بإمكان إدارة المحطة أن تتدارك هذا الإحراج لو لم تسعَ الى إستقطاب نسبة مشاهدة عالية لصفّها.

من ناحية أخرى، عبّرت صاحبة أغنية "أوبا"عن سعادتها الكبيرة بإشتراكها في لجنة تحكيم برنامج "شكلك مش غريب"، وذلك لأنّه ليس مبنيّاً على إختيار مواهب أو ما شابه، لا بل يركّز على طاقات فنيّة، يتمتّع بها نجوم في الفن والغناء والتقليد في العالم العربي.

أمّا في السياسية، فقالت وهبي أنّ السياسيين اليوم لا يفون بوعودهم للشعوب، فيهتمّون فقط بمصالحهم الشخصية، متناسين متطلّبات المواطنين والحالة الصعبة التي يعشونها في الفترة الحالية.

وفي هذا الصدد، تمنّت الفنانة المُثيرة للجدل أن تُحقق تونس الإنتصار في بلدها و يرعاها رئيس صالح كما سبق وحدث في مصر مؤخّراً مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يُذكر أنّ هيفاء قدّمت في هذه الحلقة أغنية "فرحانة"، وأخرى للراحلة داليدا بعنوان "سلمى يا سلامة" كما وأعلنت قبل الختام أنّ حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، الذي يُعنى بنشر صور وفيدوهات متنوعة، أصبح اليوم موثّقاً من قبل القيّمين على هذا التطبيق، فتكون بذلك الفنانة العربية الأولى التي تُمنح وسام التمييز هذا.

أخيراً، نشير الى أنّ المخرج العالمي طارق فريتخ قد كشف منذ أيام قليلة عن موعد إصدار فيديو كليب أغنية الفنانة المحبوبة "Breathing in you" الذي سبق و طرحت البرومو الخاص به وذكرنا تفاصيله مراراً، وأكّد من جهته أنّ هذا العمل سيُبصر النور في 14 أبريل الحالي عبر قناة MTV العالمية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك