الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي تتراجع عن قرارها وتعود الى سناب شات بالصور

هل شعرت هيفاء وهبي بالندم فعادت؟

هي كانت قد أعلنت منذ فترةٍ عن استيائها البليغ من سحب القيّمين على تطبيق سناب شات الفيلتر الخاص بها "وهو Beehaifa" أي النحلة هيفاء، وقرّرت على إثره التخلّي عن حسابها رسمياً واعتزال هذا التطبيق حتّى تعود هذه الميزة إلى قواعدها سليمة فترجع معها بقوةٍ وزخم.

ولكن يبدو أنّ هيفاء وهبي قد قرّرت اليوم تغيير رأيها إزاء هذا الموضوع ككل وغض النظر عن المشكلة التي اعتبرتها مهينة لها للغاية والعودة إلى سناب شات لتتواصل بالتالي مع جمهورها عن طريقه، بخاصة وأنّ حسابها الرسمي عليه بات موثّقاً وأصبح الجميع قادراً وبسهولةٍ على إيجادها أينما كان وتواجد.

لمَ هذه المبادرة المفاجِئة والصادمة في استعادة حسابها ولا يزال الفيلتر الخاص بها غير متوفر؟ ما الذي دفع بنجمتنا اللبنانية يا ترى إلى تغيير رأيها، وهل شعرت بالخوف أم الندم لأنّها وجدت نفسها خارج اللعبة في ما نجوم آخرين يستولون شيئاً فشيئاً على هذا التطبيق ويجعلونه مساحة ينقلون عن طريقها نشاطاتهم وأخبارهم الكثيرة؟

أسئلةٌ سنعرفها في الفترة القادمة من المعنية بالأمر التي أعربت اليوم عن سعادتها بانضمامها مجدداً إلى زملائها وزميلاتها، ولا شك في أنّها ستضمن أن تكون عودتها قويّة ومثيرة للجدل والإهتمام وستعرف بالتالي ما الذي عليها تشاركه معنا من أخبارٍ وصورٍ ستجعلها في الصدارة كما كانت دائماً وكما لا تزال!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك