الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي تتعرض للسخرية بسبب صورة عبر انستقرام

هيفاء وهبي ضحية السخرية بسبب فستانها.

كشفت هيفاء وهبي عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام عن هوايتها لا بل موهبتها التي أخفتها مطولاً عن الجمهور، حيث نشرت صورة لها متألّقةً بفستانٍ قصير وضّيق أعلنت أنّه يحمل توقيعها الخاص.

وقد تباهت النجمة اللبنانية بأزيائها التي صممتها بنفسها مشيرةً إلى أنّها كانت تخطط لإرتدائها في حفل إفتتاح صالون " Adore beauty lounge" في دبي منذ فترة، إلّا أنّها بدلت رأيها في اللحظة الأخيرة و إختارت الفستان الأزرق من مجموعة المصمم الشاب شربل زوي.

وقد علّقت هيفاء على هذه اللقطة قائلةً: "هذا ما يحصل عندما تسنح لكِ الفرصة أن تصممي فستانكِ الخاص! نعم فستان من تصميمي أنا هيفاء وشربل زوي خاطه خصيصاً لي! ما رأيكم جميل أم لا؟"

ثم أكملت: "هذه الصورة إلتُقطت عندما كنت في دبي لحضور حفل إفتتاح صالون " Adore beauty lounge"! بدلت رأيي قبل دقائق من التوجه إلى السجادة الحمراء وإخترت الفستان الأزرق من تصميم شربل زوي أيضاً."

وقد أطلقت النجمة المعروفة هاشتاق جديد عبر انستقرام وهو "هيفاء وهبي مصممة أزياء" فأعاد محبوها نشر صورتها هذه مشيدين بذوقها الرفيع ولمستها المميزة.

وفي المقابل، لم ينل هذا التصميم إعجاب البعض نظراً إلى أنّه يضم الكثير من الألوان كالأصفر والأحمر والأزرق كما وأنّ تصميم الأكمام غريب ما يجرّد الفستان من الرُّقي والجمال، فسخروا من محاولتها الفاشلة لإقتحام عالم تصميم الأزياء ومن ثقتها العالية بنفسها.

والسؤال الذي يطرحه نفسه هنا: هل تقتحم هيفاء وهبي عالم تصميم الأزياء وتطرح مجموعة تحمل توقيعها قريباً؟

من ناحية أخرى، ستتسلّم الفنانة اللبنانية جائزة أفضل فنانة في الشرق الأوسط في حفل جوائز الـ Bama الذي سيُقام في مدينة هامبورغ الألمانية بحضور عدد كبير من النجوم العالميين، وذلك يوم السبت الواقع فيه 12 سبتمبر الجاري.

شاهدوا أيضاً نجمات وأولى اطلالاتهن في عالم الكليبات بالفيديو

وقد أعربت صاحبة اغنية "اوبا" عن فرحتها الكبيرة لتمثيل وطنها لبنان في هذه المناسبة المهمة حيث غرّدت عبر تويتر: "أنا أشعر بالسعادة العارمة لأنني سأمثل بلدي في حفل جوائز الـ Bama! من الأكيد أنّ هذا الحدث لن يُنتسى".

أخيراً، نذكر أنّ المطربة المعروفة ستتشارك المسرح مع ملك الإحساس وائل كفوري في حفلٍ موسيقي مميّز بمناسبة عيد الأضحى، وذلك في فندق الفينيسيا في 24 من شهر سبتمبر الجاري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك