الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي تتغزل بشقيقتها "هنا" في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي تنشر فيديو جديد مع اختها "هنا" من عيد شربل بو منصور.

تُعرف الفنانة هيفاء وهبي بعلاقتها الوطيدة بشقيقتها "هنا" التي دائماً ما تتواجد معها في الكثير من المشاريع التي تقوم بها، فترافقها أينما تذهب وتقضي معها أجمل الاوقات، وهذا ما نرصده بالعديد من الصور واللقطات التي تنشرها الفنانة المعروفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وآخر ما نشرته وهبي كان فيديو قصير وهي تتغزّل بأختها العزيزة وتقبّلها عندما كانتا حاضرتيْن في عيد ميلاد المصوّر المعروف شربل بو منصور، الذي حضره الكثير من نجوم الفن ومشاهيره وأمضوا وقتاً مميزاً في أجواء من الضحك والهيصة.

معجبو النجمة اللبنانية أشادوا بجمال الشقيقتيْن وأخذوا يتناقلون تلك الدقائق المصوّرة بين بعضهم البعض وتغزّلوا بهما، خاصّة وأنّ هيفاء تتمتّع بقاعدة جماهيرية كبيرة وهنا بدورها تحظى بشهرة لا بأس بها على الصعيد العربي.

(إقرأوا أيضاً هيفاء وهبي تكشف اسرار حياتها بعيداً عن الأضواء)

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنانة الاستعراضية إفتتحت الاسبوع الماضي برنامج "ع البكلة" للإعلامية نسرين ظواهرة التي زارتها في بيتها وحاورتها لأكثر من 40 دقيقة، حيث ظهرت وهبي بكامل عفويّتها وطبيعتها وتكلّمت في الفن والشهرة وبعض المواضيع الخاصّة.

هذا ولا ننسى أن نذكر من جانبٍ آخر أنّها سبق وبدأت بالتحضير لألبومها الغنائي الجديد الذي سيُبصر النور في الفترة المقبلة، وهي تتواجد في الفترة الحالية في الإستديو لتسجيل الأغاني التي إختارتها وقد تعاونت من خلالها مع كوكبة من أهمّ الشعراء والملحنين المعروفين، من بينها اغنية بعنوان "حبيتك حبيتك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

أخيراُ، نذكّر أنّ الفنانة المحبوبة التي سبق وأحيت حفل ليلة رأس السنة في شرم الشيخ في مصر، تطلّ هذا الاسبوع في برنامج "ستار اكاديمي " التي كانت ضيفة دائمة على مواسمه العشرة السابقة، وتحديداً في البرايم 15 حيث ستتشارك الغناء مع الطلاب، ومن المقرّر أن تقدّم اغنية جديدة على مسرحه الذي سيوّدع الطالب الأخير لهذا الموسم.

(شاهدوا أيضاً بالصور: "كرش" النجمات يطغى على رشاقتهن)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك