هيفاء وهبي تتغيب عن مهرجان بياف 2018 بحجة المرض وهذه تفاصيل الحفل بالصور

من هو النجوم المكرمون؟

كانت جميع الأنظار شاخصة ليلة أمس نحو العاصمة بيروت وتحديدًا في ساحة النجمة التي أُقيم فيها مهرجان بياف بدورته التاسعة على التوالي، حيث تمّ تكريم كما حفل الموريكس دور، العديد من الشخصيات البارزة في مجالات الفنّ والثقافة والإعلام بالإضافة إلى الخدمات الإجتماعية والإنسانيّة. وبتمام الساعة السادسة مساءً، بدأ النجوم يتوافدون على السجادة الحمراء تباعًا، فيما تنافست النجمات على خطف الأضواء من خلال إطلالاتهنّ الأنيقة.

ورغم أنّ الفنانة هيفاء وهبي كانت من أبرز هؤلاء اللّواتي كان الجمهور ينتظر حضورهنّ، حيث سبق وأعلنت إدارة المهرجان عن تكريمها وروّجت لحضورها بشكل كبير عبر مواقع التواصل، لكنّها فاجأتهم باللّحظات الأخيرة وقدّمت اعتذارها بسبب اضطرارها للتغّيب عن الحفل بحجّة المرض، حتى أنّها كتبت عبر حسابها الرّسمي على موقع "تويتر" ما يلي: "أعتذر عن عدم حضور حفل توزيع جوائز بياف المقام في بيروت الليلة، والذي كنت سأكرّم خلاله، لأسباب خاصة وشعورٍ بالتوعك، ما سيلزمني المكوث في المنزل وأخذ قسطٍ من الراحة. أشكر جمهوري الداعم الدائم الذي بارك لي، والقائمين على مهرجان "بياف" لاهتمامهم الخاص بي".

وشهد الحفل بعض المواقف المفاجئة مثل حضور الفنان ملحم زين خصيصًا لتسليم الجائزة للفنان وائل كفوري ، بخطوة لافتة أشاد بها الجميع. كذلك تمّ تكريم الفنانة انغام من قبل الفنانة لطيفة التونسية، والإعلامية المصرية لميس الحديدي من قبل الإعلاميين اللبنانيين طوني خليفة ومي الشدياق. ومن بين الوجوه المكرّمة نذكر أيضًا: حكيم، بديع ابو شقرا، كارين رزق الله... وحرص بياف هذا العام على تكريم نجمين من نجوم الصف الأوّل في تركيا وهو الفنان خالد ارغنش الشهير بـ "السطان سليمان" وزوجته بيرجوزار كوريل التي عبّرت عن سعادتها الكبيرة بتكريمها في العاصمة بيروت.

وحظي بياف 2018 باهتمام إعلامي وجماهيري كبير خاصةً مع اجتماع كبار النّجوم من مختلف البلدان العربية والأجنبية في هذا الحدث... وقد تميّز كما كلّ عام، بالفخامة والضخامة والديكورات المميّزة التي لا تشوبها شائبة، لكن لم يخلُ الأمر من بعض الشكاوى من سوء التنظيم الذي شهده المهرجان بشكل أو بآخر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك