الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي تتهم النجمات بتقليدها والمقصودة الأولى سيرين عبد النور؟

فهل فعلاً سرقت الأخيرة لوك "عسلية" منها؟

بالنسبة للبعض قد تكون التسريحة التي تعتمدها مجرّد لوك عادي لا يجوز اعتباره حكراً عليها أبداً ومن الطبيعي بالتالي أن تستعين بها أي زميلة لها في الوسط الفني، ولكن بالنسبة إليها لا يجوز على أيٍ كان أن يتجرّأ على تقليدها وحذو حذوها بطريقةٍ أو بأخرى، ومن المفروض أن يحترم الجميع واجباته وألّا يتعدّى حقوقه ليطال بأسلوبٍ معيّنٍ حقوق الآخر وتحديداً حقوقها هي.

مقدّمةٌ تنطبق مئة في المئة على مشكلة هيفاء وهبي مع لوكها الجديد الذي تعتمده حالياً والذي تدّعي أنّ بعضاً من زميلاتها حاولن تقليدها وسرقته منها، هي التسريحة التي تنتهجها لشخصيّة "عسلية" التي ستؤدّيها في مسلسلها الرمضاني المقبل "الحرباية" والتي سبق أن كشفت النقاب عنها من خلال مشاركتنا ببعض الصور من الكواليس ومن مواقع التصوير عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، والتي اكتشفت وهبي أنّ البعض حاولن استنساخها فسارعت إلى الرد عليهنّ عبر تطبيق سناب شات.

ولأنّها معتادة على الرد بقساوة على كل من يتجاوز حدوده معها، لم تتردّد أبداً النجمة اللبنانية التي قطعت التصوير مؤخراً لتأتي إلى بيروت للمشاركة في معرضٍ تألّف من رسومات عائدة إليها، في نشر صورتها وهي بالتسريحة ذات الصلة وإرفاقها بتعليقٍ قالت فيه: "يا صباح التقليد معا حق المخرجة مريم أحمدي لما قالتلي خبي اللوك بتاع عسلية عشان وعشان وعشان. أنا أقود وهم يتبعون".

تصريحٌ لم يفهمه البعض في البداية وأخذوا يتساءلون عن الشخص الذي تتوجّه صاحبة أغنية "بوس الواوا" بالكلام إليه، إلى أن اكتشف البعض الآخر أنّ الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور الموجودة حالياً في سوريا للمشاركة في مسلسل "قناديل العشاق" لرمضان 2017 ستطل أيضاً في هذا العمل بتسريحةٍ متشابهة للغاية بتلك العائدة إلى زميلتها ونظيرتها، نعم بشعرٍ مموّجٍ ومجعّدٍ استفز من كانت الرائدة به ومن أطلقته فحثّها على مهاجمتها من دون ذكر إسمها.

نعم، هي حروبٌ ونزاعات لن تنتهي أبداً بين نجومنا الأحباب ومشاهيرنا الأعزّاء، فكل واحد منهم ينتظر دائماً أي خطأ يرتكبه الآخر ليسارع إلى إهانته وانتقاده وهذا ما فعلته بالضبط وهبي مع عبد النور، كل واحدٍ منهم يحاول اليوم العمل بجهدٍ لاكتساح الساحة الفنية خلال شهر رمضان 2017 على أمل أن يتصدّر عمله المراتب الأولى بنسبة مشاهدته.

أما من ناحيةٍ أخرى وبعيداً عن هذا القيل والقال، فيذكر أنّ بطلة مسلسل "مريم" التي غدت من بين أجمل 10 نساء في العالم ستكون ضيفة الشرف في الحلقة الأخيرة من برنامج "إنت اونلاين" وهذا ما سيحتّم عليها مقاطعة التصوير من جديد للتوجّه إلى دبي لهذه الغاية، وستتطرّق خلال هذه الحلقة إلى أمورٍ كثيرة تشغل بال الروّاد وتثير تساؤلاتهم ومن بينها الشغف الكبير الذي توليه إلى مواقع التواصل الإجتماعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك