الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

هيفاء وهبي تتواجه مع غادة عبد الرازق على الهواء بالفيديو: الاولى مغرية بأزيائها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ولماذا غضبت هيفاء؟

انتشر فيديو عبر إحدى الحسابات على موقع "يوتيوب" ظهرت فيه الفنّانة هيفاء وهبي بلقاء تلفزيوني يعود لسنوات ماضية في برنامج "البيت بيتك" كانت قد اجتمعت فيه مع فريق عمل فيلم "دكان شحاتة" من بينهم الفنّانة غادة عبد الرازق، حيث تحدّثوا عن نجاح العمل السّينمائي حينها. في هذا اللّقاء تطرّق المذيع المصري بالحديث عن أزياء هيفاء في الفيلم التي نالت إنتقادات عليها واعتبر الكثيرون أنّها كانت مغرية ولا تتلاءم مع الأجواء الصعيدية.

الفنّانة اللبنانية لم تكن تشعر بالإرتياح خلال هذا اللّقاء لكنّها حاولت أن تبقى هادئة بسبب التّحيز الواضح من الإعلامي المصري تجاه عبد الرازق. وأكّد مخرج الفيلم بدوره أنّ أزيائها هو من اختارها واستشهد بفتيات قريته قائلاً أنهن يرتدين لباس جريء فيما أشارت وهبي إلى أنّ الأزياء التي ارتدتها جاءوا بها من منازل صعيديّة، وعاد بعدها إلى التّغزل بأزياء الأولى وقال: "هي دي اللبس الصحّ مية في المية..."

واعتبر البعض أنّ المذيع تحيّز لـ غادة لأنّها بنت بلده ويحاول دعمها على حساب وهبي بطلة العمل، وداقع بعضهم عندما تمّ اتّهامه بالغيرة مشيرن إلى أنّها لم تشعر بالغيرة بل هي غاضبة من تقليل مقدّم البرنامج من شأنها. وكان واضحاً انزعاج هيفاء من الموضوع خصوصاً لمّا وصف أداء الممثلة المصرية بـ"الرائع" أمّا عن هيفاء فقال "كنتي كويسة جداً"، فلم يكن منصفاً لأنّها أدائها في "دكان شحاتة" لا يقلّ عن أداء عبد الرازق كما أنّ طبيعة الشّخصيات مختلفة ولكلّ دور أدواته الخاصّة به.

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ مسلسل "الحرباية" لبطلته هيفاء، قد واجه إعتراضات كثيرة كما مسلسل "ارض جو" لـ عبد الرازق، أبرزها من الرّقابة التي حاولت منع عرضه ومن أحد الإعلاميين كما كشفت "الديفا" عبر حسابها الرّسمي على "تويتر"حيث ردّت عليه بقوة. ويعتبر البعض أنّ هذا المسلسل يروّج لقصص محظورة منها المخدّرات والدعارة، لكن رغم هذه الإنتقادات إلاّ أنّه يحظى بنسب مشاهدة عالية. وقد انتهت من تصوير العمل بالأمس بعد أشهر من التّصوير المتواصل حيث تطلّب مجهوداً كبيراً. و"الحرباية" من كتابة أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي، ومن بطولة دينا ، خالد كمال، منذر رياحنة، عمرو واكد وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك