الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي تدعم المثليين في العلن عبر سناب شات واغنية "هفضل" الآن عبر يوتيوب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أخبارها تصدرت العناوين!

ما زالت قضية المثليين جنسيًا وكلّ ما يتعلّق بحقوقهم تُثير موجة من الجدل مع كلّ فترة، عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، لا سيّما في العالم العربي، وكانت آخرها مع الفنانة نانسي عجرم التي تضاربت التقارير بين منعها وسماحها بإدخال الأعلام الخاصّة بهذه الفئة في حفلها الذي أحيته في السويد منذ مدّة قليلة، حيث ردّت بدورها مؤخرًا ودافعت عن نفسها... وأمام هذه البلبلة، فاجأت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" بإعلان موقفها الدّاعم لهم من دون تردّد.

وشاركت هيفاء متابعيها صورة ظهر فيها علم قوس قزح والمعروف بأنّه يخصّ الأشخاص المثليين، ووضعته فوق كلمة بيروت، حيث أرادت من خلال هذا المنشور التأكيد على تقديرها ومحبّتها لهم والوقوف إلى جانبهم، من دون أن تعير اهتمامها لكلّ الانتقادات التي قد تطالها بسبب تسجيلها لهذا الموقف في العلن... خاصةً وأنّ هذا الموضوع لا زال حساسًا جدًا في الأوطان العربية وهناك نسبة كبيرة ترفض هذه الشريحة من النّاس.

وبالفعل، لم تمرّ هذه الصّورة مرور الكرام بالنّسبة للجمهور الذي قام بتداولها بكثافة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي... ولم يرحمها البعض من التعليقات السلبية والشتائم والإهانات التي استنكرت موقفها هذا، معتبرين أنّه لا يكون في صالحها أبدًا الحديث عن هذا الأمر والكشف عن رأيها فيه بهذا الشّكل.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ النجمة اللبنانية قد طرحت ثالث أغنياتها "هفضل" من ألبومها الجديد "حوا" الذي قيل أنّ فكرة غلافه مكررة، بعدما أصدرت في الأيّام الماضية أغنيتي "واحشني" و"جن الصبي". و"هفضل" هي من كلماتها حيث خاضت من خلالها وللمرة الأولى تجربة كتابة الأغاني، وألحان محمد وزيري وتوزيع شريف مكاوي، وتقول كلماتها: "هفضل، هفضل زي ما انت عارفني إيه اللي هيوقفني أنا من زمان حرة، هغلط و مش مهم اشرحلك أنت مش مسموحلك تناقشني بالمرة، أفهم حياتي مش طبيعية ولا هبقي وحدة عادية ولا حتي معقوله، أصلاً لو حبي هيعطلني ولو انت هتأخرني انا همشي بسهوله، ممكن نفضل كده علي حالنا و يبقي لينا معادنا اللي احنا عارفينه ، ابقي دايما خفيف علي قلبي علشان وجودك جنبي أنا و أنت فاهمينه... هغلط و مش مهم اشرحلك أنت مش مسموحلك تناقشني بالمرة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك