الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي ترد على الشائعات بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي تتوجه إلى المغرب حيث ستحيي حفلاً في الدار البيضاء.

إستعدّت هيفاء وهبي وحزمت أغراضها لتتوجّه إلى المغرب حيث ستحيي حفلاً كبيراً في إحدى ملاهي الدار البيضاء الليلية.

وها هي تردّ بشريط فيديو على كلّ الأشخاص والحملة التي قامت ضدّها في الأيام الماضية من قِبل بعض المغاربة الذين طالبوا السلطات المغربية بمنع دخول النجمة اللبنانية إلى البلد، والتي إتهمتها بإحياء حفل في إحدى "الكاباريهات".

ونشرت عبر صفحتها الخاصة والرسمية على "فيس بوك"، مقطع فيديو توجّهت من خلاله إلى كلّ جمهورها الذي ينتظر حفلتها بالمغرب، مؤكدة أنّ موعد الحفل لم يتغير في الدار البيضاء في ملهى "سيناريو"، والذي يأتي تزامناً مع العيد الثالث لتأسيسه.

هذا وقدّمت الديفا التحية إلى كلّ متابعيها وأرفقتها بقبلة من خلال لقطة أخرى نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام"، وكتبت التعليق التالي: "في طريقي إلى الدار البيضاء...لا يمكنني الإنتظار للقاء المعجبين في المغرب"، وقد بدت بغاية الحماسة وهي تستقل سيارتها متوجهة إلى المطار.

يُذكر أنّ الحملة التي قامت ضدها أتت على خلفية الإشاعات التي تحدّثت عن رفضها المشاركة في حفل الداخله السينمائي الدولي الذي يكرّم كلّ عام كوكبة من نجوم التمثيل في العالم العربي، علماً أنّ إدارة المهرجان أكّدت بشخص رئيسها عدم توجيه إي دعوة رسمية إلى هيفاء لحضور المهرجان.

هذا وخرجت الكثير من الأقاويل التي تمّ نسبها إلى هيفاء تتحدث عن إلغائها للحفل، إلا أنّ هذا الأمر لم ينجح ليكون ضمن سلسلة شائعات تطالها بين الحين والآخر، وكانت آخرها قد تحدثت عن مشاركتها في فيلم تدور أحداثه حول "داعش"، ما جعلها تخرج عن صمتها وتنفي كلّ ذلك.

كما وأصبحت في الأسابيع الماضية من أكثر الأسماء تداولاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد اللوك الجديد الذي إعتمدته، والذي ظهرت من خلاله في الدور الذي أدّته في مسلسل "كلام على ورق " الذي عرض في العام 2014.

كما أثارت جلستها الأخيرة مع صديقتيها حالة من البلبلة لدى متابعيها بسبب إحتسائهنّ للكحول في إحدى الملاهي الليلية، ويمكن أن نشير إلى أنّ ما تقوم به هيفاء من نشاطات يأتي ضمن قائمة الترفيه عن نفسها بعد المجهود والتعب الكبير نتيجة تحضيراتها المكثّفة لألبومها الجديد الذي سيشكّل مفاجأة كبيرة لجمهورها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك