الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي ترد على بسام فتوح عبر تويتر

بعد أن انتشر خبر خلاف خبير التجميل بسام فتوح مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، كثُرت علامات الإستفهام بين أهل الصحافة وجمهور الفنانة المحبوبة، باعتبار أنّه لم يصدر عن لسان أحد منهما أي تصريح رسمي وواضح حيال هذا الموضوع.

وبهدف الإساءة الى الطرفين، صرّح أحدهم أن فتوح قد تخلّى عن وهبي لأنّه يراها اليوم "خبّصت في وجهها" بعد عمليات التجميل التي خضعت لها، وقد خفت بريقها عمّا كانت عليه سابقاً.

ولكن ما تبيّن هو أنّ هذا الموضوع عارٍ تماماً عن الصحة، لأنّه وفي حديث خاص معه، قال خبير التجميل المعروف أنّ علاقته بالنجمة الإستعراضية أكثر من جيّدة، وكل ما تداوله الإعلام خارج عن الصحة، وبعيد كل البعد عن الصداقة التي تجمعه بها منذ سنوات وحتى اليوم.

بسام اعتبر أنّ من إختلق هذا الخبر مريض وهدفه الأذية، وأكّد من جديد أنّه فخور بعلاقته الوطيدة بصاحبة أغنية "اوبا"، التي يُمكن أن تثير غيرة الآخرين، مشدّداً أنّ جمالها سيبقى وجهاً لكافة مستحضراته التجميلية.

هذا و أشاد بحُسن أخلاقها وكرمها وإنسانيّتها، خاصة وأنّها دائماً ما تدعمه و ىتقف الى جانبه، من الناحية العملية أو الشخصية.

وفي هذه المناسبة، جاء ردّ هيفاء على كل ما قيل مؤخّراً محنّكاً وبطريقة غير مباشرة، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، فبسام كان قدّ غرّد وقال لها: "أنت صديقة عمري ووجه الخير عليّ"، فأسرعت هيفاء وأعادت نشرها، كتأكيد منها على كلامه دون أن تتفوّه بأي تصريح، أو كلام لاذع، أو حتى "لطشة".

هذه هي هيفاء وهبي، النجمة الذكية التي تعرف كيف تستدرك الأمور، وتبتعد عن الإبتذال والسخافة، لتبقى من أجمل نجمات الوطن العربي اللواتي يُثرْن فضول وغيرة من حولها.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجمة الإستعراضية قد أشعلت مؤخّراً مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام من خلال صور جديدة نشرتها لصالح مجلة "Enigma" حيث خطفت الأنظار، وتألقت بفساتين أنيقة وإطلالات ساحرة ومميزة.

أخيراً، تناقلت بعض المصادر خبر إعتذار وهبي عن بطولة مسلسل "الضاهر" الذي كان من المُفترض أن تقدّمه خلال شهر رمضان المقبل، كما أنّها تدرس أعمال عديدة وتقرأ سيناريوهات كثيرة لتختار الأفضل منها وتبدأ بتصويرها مع بداية العام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك