الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

هيفاء وهبي تسقط في فخ القضاء بسبب "مريم"

هيفاء وهبي تواجه دعوى قضائيّة بسبب مسلسل "مولد وصاحبه غايب" الذي عُرض بالتزامن مع "مريم".

على الرغم من تحذير الكثير من الأقلام الصحفيّة لـ هيفاء وهبي وأصدقائها المقرّبين منها من قيامها بتصوير بقيّة مشاهد "مولد وصاحبه غايب " ليُعرض خلال شهر رمضان الماضي في الوقت الذي تصوّر فيه مسلسل "مريم " الذي عُرض في نفس الموسم أيضاً، إلّا أنّها رفضت هذه التحذيرات لتقف الآن تحت طائلة القانون و تواجه الغرامة والسجن في حالة السداد وذلك من خلال المحكمة الإقتصاديّة بعد أن أقامت شركة "ميديا جروب للإنتاج الفني" التي أنتجت "مريم" دعوى جنائيّة ضدّها لعدم إلتزامها ببنود العقد الذي وقّعت عليه بأنّه لا يحق لها التعاقد أو السماح بعرض مسلسلٍ أو أي عملٍ آخر لها بخلاف المتّفق عليه.

الدعوى نُظر فيها أمام الدائرة الثانية في محكمة القاهرة الإقتصادية برئاسة المستشار يحيى البنا، و تمّ تأجيل الحكم فيها للنظر في بطلان التعاقد الذي يقتضي بردّ المقابل المادي الذي حصلت عليه إلى جلسة 13 أبريل المقبل، وذلك للبحث في تفاصيل وأبعاد القضيّة وتقديم نسخ العقود والإطّلاع على التواريخ الخاصة بتلك الإتفاقات.

النجمة اللبنانيّة حصلت بموجب العقد الذي ترغب الشركة المنتجة بفسخه، على 11.8 مليون جنيه، أي ما يعادل 1.6 مليون دولار، وهو المبلغ الذي ترغب الشركة في إسترجاعه من خلال حكم المحكمة في حالة فسخ التعاقد.

و تحاول صاحبة اغنية "اوبا" الوصول إلى حلٍّ للقضيّة بعد أن رفضت الحل السلمي مع الشركة و تعاملت بنوعٍ من اللامبالاة مع التراضي، ممّا دفع الشركة لإقامة دعوى قضائيّة تعتبر شبه مضمونة، لتكون بمثابة المفاجأة بالنسبة لـوهبي.

و تعمل الفنانة الجماهيريّة على التقدّم بأوراقٍ تعتمد على أن "مولد وصاحبه غايب" تمّ تصويره منذ عام 2012 ولكن كانت هناك مشاكل أمام الشركة المنتجة التي عرضته بدون علمها في عام 2015 ، وأنّها لم تكن تدرك هذه النيّة، بينما حصلت الشركة على نسخٍ لبعض المشاهد التي صوّرتها في عام 2015 والتي تثبت تصوير مشاهد في نفس وقت تصوير"مريم" الذي تلتزم فيه بالعقد بعدم تصوير أي شيءٍ آخر.

إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أنّ هيفاء وهبي لن تخوض السباق الرمضاني هذا العام وهي تصبّ تركيظها حاليّاً في إنجاز ألبومها المقبل ووضع اللمسات النهائيّة على اغانيه قبل طرحه في الأسواق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك