هيفاء وهبي تطرح اغنية "قالها بحبك" في عيد الفالنتين

نقلة فنية وموسيقية جديدة لها.

بالرغم من أنّ جمهورها ينتظر جديدها بفارغ الصبر ويترقّب صدور ألبومها الغنائي كاملاً، ذكرت بعض المصادر الاعلامية مؤخّراً أنّ النجمة هيفاء وهبي تستعدّ لطرح أغنية جديدة على طريقة السينغل ستكون خاصّة بعيد الحب القادم بعنوان "قالها بحبك"، لتحتفل بهذه المناسبة بطريقةٍ مميزةٍ وتُهدي محبّيها ومتتبّعيها عملاً فريداً من نوعه قيل أنه سيُعتبر نقلة فنية وموسيقية جديدة لها. هيفاء إختارت الكلمات من الشاعر عمرو المصري، وتعاونت مع الملحن سامر أبو طالب والموزّع الموسيقي شريف مكاوي، ومن المتوقّع أن تحقّق هذه الأغنية نجاحاً كبيراً عبر تطبيق "أنغامي" وحتى موقع "يوتيوب" العالمي الشهير عندما تصبح بمتناول الجميع.

يُذكر أنّ ألبوم النجمة اللبنانية سيُبصر النور في الفترة المقبلة بعدما تأجّل مرّات عديدة، وقد إنتشرت بعض الاقاويل التي تفيد بأنّه سيتمّ إطلاقه في شهر مارس دون الكشف عن الأسباب الخاصّة بذلك والتي تدور في الكواليس. ولكن يمكننا الاشارة الى أنّه سيتضمّن أنواعاً فنية وموسيقية جديدة حيث تعاونت فيه وهبي مع عددٍ كبيرٍ من الفنانين المعروفين في هذا المجال من مصر والعالم العربي.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ صاحبة أغنية "أوبا" تتحضّر اليوم لسلسلة أعمال عديدة في هذا العام، منها مسلسل درامي جديد خاص بشهر رمضان المبارك بعنوان "بعد النهاية" من إنتاج شركة "MGR" لصاحبها ممدوح شاهين، حيث ستقدم دوراً مختلفاً عن ما ظهرت به في السابق في مسلسل "مريم " أو "كلام من ورق"، بالاضافة الى فيلم سينمائي ضخم لم تُكشف تفاصيله بعد... وفي سياق منفصل نذكّر أنّ محبوبة الجماهير كانت قد سجّلت موقفاً مؤخّراً مع الهضبة عمرو دياب في قضيته مع النجمة شيرين ووقفت في صفه من خلال صورة وتعليق ذكيّ نشرتهما عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك